نصائح لاختيار لون طلاء الأظافر

الكاتب: رامي -
نصائح لاختيار لون طلاء الأظافر
"

نصائح لاختيار لون طلاء الأظافر.

نصائح ذكية لاختيار لون الطلاء:

- اختاري الطلاء متناسقاً مع لون واحد على الأقل من ملابسك.
- ألوان الطلاء الشفاف و الوردي و الكريمي و البيج تعطي اليدين مظهراً أنيقا ً. و بغض النظر عن شكلك أو الموسم و المناسبة التي تتوجهين إليها فإن الألوان المحايدة مناسبة لكل الأوقات و ميزتها الإضافية هو أنه يمكن وضعها بسرعة و تدوم لمدة ثلاثة أو أربعة أيام.
- و لكن إذا اخترت طريقة وضع المانيكير الفرنسي فعليك أن تعلمي أن فترة وضع الطلاء ستكون أطول إلا أن شكله سيبدو رائعا ً.
- لون الطلاء الوردي يجسد الأنوثة و هو أنيق جداً في المناسبات الليليلة و يتوافق تماماً مع الشفاه اللامعة أو المرسومة بالوردي أيضا ً.
- نصيحة: إشتري لون الطلاء و لون أحمر الشفاه من العلامة التجارية نفسها لكي يكونا متوافقين تماما ً.
- تجنبي يتطلب لون الطلاءالوردي وضع طبقة أساس و طبقتين من اللون لذا يجب ألا تكوني مستعجلة عند وضعه و لكن النتيجة ستبدو مبهرة.
- أخيرا ً: يتناسب لون الطلاء الوردي مع الملابس السوداء أو التي فيها لمسات من اللون الوردي.
لإبراز يديك:
- اختاري لون طلاء غامق( البني &ndash البنفسجي &ndash الخوخي) وتتلاءم هذه الألوانمع ماكياج عيون من الألوان نفسها ( درجات الشوكولاته و الأرجواني الغامق و البني).
- تجنبي ألوان الطلاء الخوخي أو البنفسجي و إذا وضعت هذه الألوان إختاري ملابس بألوان باردة مثل الابيض أو الرمادي.
- طلاء الأظافر باللون الأسود ملائم للأظافر القصيرة المربعة و يتناسب مع الملابس ذات الألوان الداكنة.
- لا تضعي لون طلاء أسود إذا كنت تريدين ارتداء ملابس باللون البني الغامق.
- لون الطلاء الذي يحتوي على حبيبات لامعة مبهج على القدمين البرونزيتين في الصيف و يمكن أن تضعيه كاكسسوار في مناسبة ليلية في الشتاء و لكن انتبهي لا تستخدميه بكثرة.
نصائح عملية لاختيار تركيبة الطلاء: -
- لا تكمن الصعوبة الوحيدة في اختيار لون الطلاء المناسب فعليك أيضاً الإختيار من بين مجموعة كبيرة من التركيبات الموجودة: اللؤلوي أو اللماع أو المطفأ فكل منها يحدث تأثيراً مختلفا ً.
- إذا كنت تريدين لوناً يصلح للعمل و للأيام العادية اختاري لون الطلاء المطفأ فتركيبته تلائم النساء الرزينات اللواتي يردن مظهراً طبيعياً و أنيقا ً.
- يضيف الطلاء ذو التركيبة اللماعة تعقيداً أكبر على أسلوبك و بغض النظر عن لون الطلاء فإن التركيبة اللامعة تضفي الروعة و الأنوقة على اليدين.
- إنحسرت موضة لون الطلاء ذي التركيبة اللؤلؤية في السنوات الماضية و لكننا سنشهد عودة إليه هذا الصيف خصوصاً أنه يناسب جداً اليدين البرونزيتين.

تسع خطوات لطلاء الاظافر حسب أفضل طريقة: ( الاظافر الجميلة):

- هي التي نعتني بها نحافظ على تناسقها و نلونها بالطلاء المناسب أو نزينها بالرسومات المختلفة ـ ـ و سواء كنت تريدين أن تكون أظافرك طويلة أو قصيرة فإنها يجب أن تكون جميلة و أنيقة.

- و في استطاعتك أن تحققي ذلك باتباع الخطوات التسع التالية:

1. اغسلي يديك و جففيهما جيدا ً.
2. استخدمي مبرداً للأظافر له وجهان لتسوية الأظافر &ndash افعلي ذلك بضربات صغيرة من المبرد برقة.
3. تأكدي من أن أظافرك أصبحت ناعمة بما فيه الكفاية جربيها على قطعة من قماش الموسلين.
4. ضعي كريمات منعماً على الجلد المحيط بالأظافر و اتركيه فترة لكي يتم امتصاصه.
5. ضعي الآن كلتا يديك في وعاء مملوء بماء دافئ و اتركيهما مغموستين لعدة دقائق.
6. ادفعي الجلد المحيط بالأظافر إلى الوراء &ndash مهمة هذا الجلد حماية الأظافر من أي تلوث و بعد ذلك دققي في أصابعك فإذا كانت هناك زوائد ظفرية في الأركان قومي بقصها بالمقص الصغير الخاص بذلك.
7. قبل أن تشرعي في وضع اللون على أظافرك يجب أن تتأكدي من خلوها تماماً من أي بقايا لونية سابقة اغمسيها في سائل الإزالة و مرريها على صفحة كل ظفر. و تأكدي جيداً من أن هذه العملية البسيطة قد ازالت البقايا المراد التخلص منها و عندما تتأكدين أنه لم تعد هناك أي بقايا فإن أظافرك أصبحت الآن جاهزة لوضع الطلاء.
8. ضعي كمية صغيرة جداً على طرف الفرشاة و حركيها على الظفر من اعلى في اتجاه منتصف صفحة الظفر ـ ـ تأكدي من أن طرف فرشاتك ليست به إلا الكمية الصغيرة اللازمة للمسة الفرشاة هذه كرري هذه العملية الآن على كل ركن من ركني الظفر عملية التلوين الأولية هذه يجب أن تتم في ثلاث لمسات أو ضربات فقط.
9. تذكري أنه من الأفضل دائماً أن تطلي أظافرك بطبقات خفيفة من اللون بدلاً من طلائها بطبقة واحدة سميكة &ndash الطبقات الخفيفة تجف بسرعة و تمنحك من طلائها مرة أخرى.
نصائح مهمة: -
- عقب استخدامك لطلاء الأظافر، امسحي دائماً فتحة الزجاجة بقطعة قطن صغيرة لتزيلي ما علق بها من بقايا حتى لا تتسبب في تجميد غطائها فيصعب عليك فتحه.
- لا يجب أن تزيلي طلاء أظافرك لتعيدي طلائها بعد ذلك أكثر من مرة واحدة في الأسبوع أو مرتين على الأكثر حتى لا تصاب أظافرك بالجفاف و يستحسن لذلك أن تستخدمي مزيلاً يحتوي على مادة مرطبة لتقلل من أي ضرر يلحق بها.

"
شارك المقالة:
38 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook