منتجع إقبال ترمال في افيون

الكاتب: باسكال خوري -
 منتجع إقبال ترمال في افيون

 منتجع إقبال ترمال في افيون.

 
 
 
 
 
 
فندق اقبال للمياه الكبريتية في تركيا
 
 
 
إقبال ترمال هوتيل & سبا عندما تجتمع بكم من ناحية مع الترمال , الثقافة , ألاعمال و التسوق المريح أثناء رحلاتكم , السلام والراحة . من ناحية اخرى يدعوكم للنزهة في مدينة افيون التي وضعت فيه لأسس لجمهورية التركية .
 
 
 
 
 
 
 
يبعد المنتجع 9 كم عن افيون على طريق السريع بين افيون و أزمير في منطقة السياحة , اسس على أرض مساحته 115.000 مترمربع , حيث يوجد موئسستنا في في داخل مركز التسوق والنشاط وأن مدخل اللوبي فسيحة ومريحة . يحتوي موئسستنا على قاعات اجتماعات للأغرض متعددة , ترمال , سبا ووالنس , وأطباء متخصصين ,والعلاج الطبيعي ومركز التأهيل هو متاح أيضا” . الصحة والترفيه يجتمع في موئسستنا , غرف واسعة ذات شرفات فرنسية , موهيىء بكل تفاصيل الراحة للضيوف . في موئسستنا يمكنكم التفكير على الحصول لكل تفاصيل الراحة . امكانية النشاط الأجتماعي والتسوق في الهواء الطلق , قاعات كبيرة للأجتماعات والمؤتمرات , وسيتم استضافة المكان . الغرف في منشأتنا ,الضيوف المميزين , و الأسر , ورجال الأعمال , ولمجتمع الأعمال , ومعيار الأقتصادي , وقد تم تصميم لذوي احتياجات الخاصة , ديلوكس , متفوقة , وغرف وأجنحة الأسرة في فئات مختلفة مع اختيار 286 غرفة , في موئسستنا يوجد 588 سرير معيار مع الفراش اضافية بسعة 860 شخص. سيكون عنوانكم الذي لايتغير في رحلاتكم للتسوق والصحة , عمل , عطلة في منطقة خضراء واسعة , بسيطة وبعيدا” عن الضوضاء والفوضاء .
 
 
 
 
 
                
 
 
 
يؤدي المنتجع لكم خدمة مبتكرة ودية ومفهوم العرض , يحتوي على قدرة سعة 1.200 شخص بغرف بديلة 5 أنواع , مع المعدات التكنولوجية من الدرجة الأولى والبنية التحتية القوية التي يمكن أن تلبي جميع أنواع الأحتمالات . وكما أن إقبال ترمال هوتيل & سبا, موهيىء لتنظيم المؤتمرات والأجتماعات من قبل موظفي المطبخ مع خبرة دولية , وخدمة ذوي الخبرة العالية من موضفي فواصل مختلفة , والعرض الأبداعية اعدادها , ومع قوائم تناشد ذوقكم .
 
 
 
 
 
 
 
إقبال ترمال هوتيل & سبا , ترفيه , استمتاع , صحة , تسوق وراحة معا” والعنوان الأول لأولئك الذين يريدون أن يعيشون في سلام جنبا” الى جنب .
 
شارك المقالة:
337 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook