معلومات عن نظرة على قرية كاباك داغ ايكو السياحية في ولاية اوردو الساحلية Kabakda?? Eko Turizm K?yü Ordu

الكاتب: رامي -
معلومات عن نظرة على قرية كاباك داغ ايكو السياحية في ولاية اوردو الساحلية Kabakda?? Eko Turizm K?yü Ordu

معلومات عن نظرة على قرية كاباك داغ ايكو السياحية في ولاية اوردو الساحلية Kabakda?? Eko Turizm K?yü- Ordu

نظرة على قرية كاباك داغ ايكو السياحية في ولاية اوردو الساحلية Kabakda?? Eko Turizm K?yü- Ordu


لا تبعد عن سواحل البحر سوى 8 كلم فقط ، بين أحضان الطبيعة تقع وبين جمالها تقبع ، انها تلك القرية التي أصبحت من القرى اسياحي الطبيعية التي تشد السياح ، ويحمل بين اروقته التاريخ بعبقه وقدمه من جهة والمناطق الطبيعية من جهة أخرى انه المكان الذي يجمع كل ما تحلم به للترفيه عنك وعن العائلة او الأصدقاء انها قرية كاباك داغ ايكو السياحية.


تقع القرية في مدينة فاتسا الساحلية والواقعة على سواحل البحر الأسود وهي مدينة تابعو لولاية اوردو ، وتبعد القرية عن منطقة فاتسا وساحلها حوالي 8 كلم بينما تبعد عن مركز مدينة اوردو بحدود 43 كلم ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة .


يمكنك هناك الاستمتاع مع أجواء نقية مشبعة بالأوكسجين النقي مع كما يوجد أماكن مخصصة للشواء وعمل وطهي الاكل او عمل المشويات كما توجد مقاهي توفر لك مستلزمات الشواء او الوجبات الخفيفة او المشروبات الساخنة والباردة .


العديد من النشاطات يمكنك القيام بها بهذه القرية السياحية حيث انها توفر لك جولة داخل اروقتها وبين فلاحيها ومزارعيها بالإضافة الى انه يوجد أماكن مخصصة للقفز بالمضلات، كما يمكنك الاستمتاع بوجبة طعام في احد مطاعمها او شرب قدح شاي في احد مقاهي ، بالإضافة الى الجولة الاخاذة بين طبيعتها الجميلة .


تحتوي القرية على نهر فيه من أنواع اسماك الزينة مع قناطر واستراحات جميلة تحيط بها ويمكنك هناك الاستمتاع مع أجواء نقية مشبعة بالأوكسجين النقي مع كما يوجد أماكن مخصصة للشواء وعمل وطهي الاكل او عمل المشويات كما توجد مقاهي توفر لك مستلزمات الشواء او الوجبات الخفيفة او المشروبات الساخنة والباردة .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook