معلومات عن نادي بالوما ابارات السياحي في مدينة بودروم الساحلية Club Paloma Apart – Bodrum

الكاتب: رامي -
معلومات عن نادي بالوما ابارات السياحي في مدينة بودروم الساحلية Club Paloma Apart – Bodrum

معلومات عن نادي بالوما ابارات السياحي في مدينة بودروم الساحلية Club Paloma Apart – Bodrum

نادي بالوما ابارات السياحي في مدينة بودروم الساحلية Club Paloma Apart – Bodrum


وسط المدينة الرائعة بودروم وعلى أجمل شواطئها يقع هذا النادي حيث انه وسط المدينة وعلى الشاطئ ويقابل الطرف الثاني من الشاطئ فلهذا المنتجع اطلالة من اجمل الاطلالات التي تشمل مياه الشاطئ الزرقاء بقواربها الشراعية الجميلة والتي تعطيك اجمل شعور ممكن ان تشعر به في منتجع في الجميلة بودروم.


يقع نادي بالوما ابارات الشاطئي في مدينة بودروم الساحلية الواقعة على سواحل بحر ايجة وتابعة لولاية موغلا ، ويبعد مسافة 3.4 كل عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 38 كلم عن مطار ميلاس ومسافة 100 كلم عن مركز مدينة موغلا ،


للمنتجع شاطئه الخاص على البحر والذي يوفر فيه العديد من الخدمات والمزايا مثل كابينات الاستراحة ذات السقوف المصنوعة من القش التي تتوسط الشاطئ بممرها الخشبي الجميل والتي تحتوي على أماكن للجلوس والاستلقاء بالإضافة الى برك السباحة المطلة على الشاطئ والتي تحتوي على منزلقات مجسمة في بقلاع وغيرها لزيادة المتعة والشعور بالراحة.


كما يوفر المنتجع حدائق رياضية للقيام بالعديد من النشاطات الرياضية التي تقدم لجميع زوار المنتجع والتي تشمل رمي السهم والكرة والرياضة البدنية بالإضافة ركوب الزوارق وركوب الدراجات المائية والعديد من الأنشطة الرياضية .


كما يوفر المنتجع مجموعة من نشاطات الأطفال التي توفر لهم المتعة والراحة في هذه العطلة والتي توفر لك الوقت للاستمتاع بعطلتك والتي تشمل اللعب الصيفية والمراسم بالإضافة الى الرعاية الخاصة بالأطفال الصغار .


يوفر المنتجع اكثر مجموعة غرف منوعة ما بين الغرف المنفردة والمزدوجة والاجنحة المزدوجة والمنفردة والتي تتوفر فيها جميع الخدمات التي تحتاج اليها الغرف وجميعا ذات اطلالات رائعة اما على البحر او على المدينة ، كما ان قرب المنتجع من المدينة جعلك قريب من كل المناطق السياحية والاثرية الموجودة في بودروم والتي لا بد لك زيارتها والاستمتاع بها .


العنوان: Gümbet Mahallesi, Albay Kemal Topal Cd. No:13, 48100 Bodrum/Mu?la

الهاتف: (0252) 319 31 38


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook