معلومات عن منطقة تل غريش الساحلية في مدينة كاستامونو Geri? Tepesi Kastamonu

الكاتب: رامي -
معلومات عن منطقة تل غريش الساحلية في مدينة كاستامونو Geri? Tepesi Kastamonu

معلومات عن منطقة تل غريش الساحلية في مدينة كاستامونو Geri? Tepesi- Kastamonu

منطقة تل غريش الساحلية في مدينة كاستامونو

Geri? Tepesi- Kastamonu


هي اعلى ثاني تلة في مدينة اينيبول الساحلية في المدينة الساحرة كاستامونو ، انه المرتفع الذي جمع بين سحر الطبيعة وجمال بيوتها وبين الاطالة الخلابة على البحر وميناء المدينة، يمكنك ان تحصل على اجمل الأوقات وأكثرها متعة مع تلك الاطلالة الساحرة التي سوف تنقلك الى عالم من الخيال انها التلة الساحرة ببيوتها الجميلة ومياه بحره الزرقاء .


تقع هذه التلة الجميلة على سواحل البحر الأسود في مدينة انيبولو التابعة لولاية كاستامونو ، ولا تبعد عن مركز المدينة سوى دقائق سيرا على الاقدام بينما تبعد مسافة 122 كلم عن مركز مدينة كاستامونو الساحلية .


تقع التلة على ارتفاع 495 متر عن مستوى سطح البحر وتمتلك هذه التلة اطلالة جميلة تجمع بين مباني ومساكن المدينة وبين سواحل البحر التي سوف تسحرك بجمالها الخلاب وبسحرها الاخاذ انها احد تلك المدن والشواطئ التي لا يمكنك ان لا تخطف وقت من عمرك لتقضيه بين مرتفعاتها الخضراء ومياه بحارها الزرقاء.


كما ان هذه التلة تمتلك سحر وجمال في كل فصول السنة حيث لا يمكنك ان تفضل فصل عن الاخر ففي فصل الشتاء سوف تستمتع بإطلالة ثلجية بيضاء تغلف المرتفعات ببيوتها وابنيتها مع تلك الأوان الفاتحة الجميلة التي لا يمكن ان لا تسحر بجمالها ، اما في الصيف فسوف تحصل على اجمل لوحة طبيعة ممكن ان تراها .



شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook