معلومات عن منطقة تخييم غوزيل تشيملي في مدينة ازمير الساحلية Güzelçaml? Kamp ?zmir

الكاتب: رامي -
معلومات عن منطقة تخييم غوزيل تشيملي في مدينة ازمير الساحلية Güzelçaml? Kamp ?zmir

معلومات عن منطقة تخييم غوزيل تشيملي في مدينة ازمير الساحلية Güzelçaml? Kamp -?zmir

منطقة تخييم غوزيل تشيملي في مدينة ازمير الساحلية

Güzelçaml? Kamp -?zmir


ان كنت من محبي المغامرة من محبي الحياة الطبيعية اليك موقع تخييم متميز وجميل يقع في ولاية ازمير وتحديدا في منطقة غوزيل تشيملي والتي تستطيع الوصول اليه ببساطة ، لتتدخل الى واحدة من اجمل المخيمات وأماكن التخييم التي تقع على ساحل بحر ايجة بمياهه الفيروزية الجميلة وهواءه العليل، انه ذاك المخيم الذي يتميز بطبيعته الاخاذة وخدماته المتعددة.


يقع المخيم في مدينة غوزيل تشيملي الواقعة بين ازمير وايدن على سواحل بحر ايجة ، ويبعد مسافة 67 كلم عن مركز مدينة ايدن بينما يبعد مسافى 120 كلم عن مركزو مدينة ازمير ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العامة ثم التوجه سيرا على الاقدام الى المخيم .


مخيم غوزيل تشيملي من المخيمات المعروفة ويقع على بين الغابات بقرب ساحل البحر وهو مطل على شاطئ البحر بإطلالة جميلة يمكنك قضاء امتع الأوقات بالاستمتاع بالمناظر الخلابة ، ولكن ان كنت تريد السباحة او الاستمتاع بالسير على شاطئ البحر عليك بالذهاب من منطقة الرصيف للاستمتاع بمياه البحر .


يمكنك السباحة والغوص في شاطئ هذا المخيم الجميل وكما يمكنك الغوص والاستمتاع بمناظر الحياة البحرية ويمكنك السباحة مع السلحفاة البحرية الشهيرة فهي من الحيوانات البحري الاليفة التي تسمح لم بالسباحة معها في هذه المناطق من البحر الأبيض، كما ن الشاطئ يتميز بنقاوته ونظافته .


يحتوي المخيم على أشجار الزيتون واشجار أخرى وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله داخل مخيم كاش ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook