معلومات عن مسرح بورصة المفتوح في الهواء الطلق Aç?k Hava Tiyatrosu Bursa

الكاتب: رامي -
معلومات عن مسرح بورصة المفتوح في الهواء الطلق Aç?k Hava Tiyatrosu  Bursa

معلومات عن مسرح بورصة المفتوح في الهواء الطلق Aç?k Hava Tiyatrosu - Bursa

تعرف على مسرح بورصة المفتوح في الهواء الطلق

Aç?k Hava Tiyatrosu - Bursa


انه احد اشهر المسارح في مدينة بورصة ويبلغ عمره اكثر قرابة 38 سنة ، هو ذاك المسرح الذي يعد اسرع مسرحا في الهواء الطلق تم انشائه بفترة قياسية ، انه المسرح الذي تقام به المهرجانات والحفلات المسرحية والموسيقية والغنائية والاستعراضية طيلة فترة أيام السنة تقريبا ، انه مسرح بورصة المفتوح في الهواء الطلق.


يقع مسرح بورصة المفتوح في الهواء الطلق في اشهر مناطق المدينة وأكثرها زخما منطقة عثمان غازي وهي مركز المدينة وقلبها النابض ويبعد المسرح حوالي 2.6 كلم عن مركز المدينة ، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية.


تأسس المسرح سنة 1980 وقد كانت فترة إنجازه اسرع فترة لبناء مسرح حيث تم إنجازه خلال شهرين فقط ، وقد شيد أساسا من اجل انطلاق مهرجان بورصة الدولي ، وقد أقيم المهرجان على خشبته منذ ذلك الوقت الى اليوم ، بالاضافة الى إقامة العديد من الفعاليات والمهرجان على خشبته منذ تاريخ تاسيسه.


صمم المسرح على انه مسرح مفتوح في الهواء الطلق ، وهو مسرح بسعة 5000 شخص ، ويقسم ما بين 3500 مقعد وأماكن وقوف تسع الى 1500 شخص ، بالإضافة خشبة المسرح والغرف الخدمية وما خلف الكواليس ، ويعد واحد من اهم مسارح المدينة وأكثرها تقديما للعروض وعلى وجه الخصوص في فترات الصيف والربيع.



العنوان: Osmangazi Mahallesi, 16190 Osmangazi/ Bursa

الهاتف: (0224) 234 49 12


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook