معلومات عن شارع تشيفتلك في سامسون قلب المدينة النابض ?iftlik Caddesi Samsun

الكاتب: رامي -
معلومات عن شارع تشيفتلك في سامسون قلب المدينة النابض ?iftlik Caddesi Samsun

معلومات عن شارع تشيفتلك في سامسون قلب المدينة النابض ?iftlik Caddesi- Samsun

شارع تشيفتلك في سامسون قلب المدينة النابض ?iftlik Caddesi- Samsun


واحد من اجمل شوارع المدينة الساحلية سامسون ، هو من تلك الشوارع التي استطاعت ان تحافظ على الوانها ورونقها ما بين الحاضر والماضي ، انه احد اشهر شوارع المدينة الذي كثيرا ما يشببه زواره بشارع تقسيم لما يحمله من مظاهر تشبه ذاك الشارع الاسطنبولي ،انه الشارع الذي يزهو بالمتاجر والمقاهي شارع تشيفتلك في سامسون.


يقع شارع تشيفتلك في قلب المدينة والبقرب من مركزها ، حيث لا يفصله عن مركز المدينة سوى مسافة 800 متر فقط بينما يبعد عن ساحل البحر مسافة 1 كلم فقط ، ويمكنك الوصول اليه بسهولة من كل مكان في المدينة كما يكنك الذهاب الى الساحل منه ببساطة سيرا على الاقدام.


يحتوي الشارع العديد من المطاعم المقاهي بالإضافة الى المتاجر والمحال التي تحتوي على العديد من الأشياء التي تنفع كهدايا وتذكارات ، كما انه يتميز بازقته التي تتخللها السلالم والازقة الفرعية والتي تعج بالألوان الزاهية التي تضفي على الشارع جمال بلمسات اوربية ، كما يحتوي على كل ما تحتاجه في متاجره التي تقع بين ابنيته وازقته.


يزور الشارع العديد من السياح المحليين والأجانب ، كما انه يعتبر واحد من الوجهات السياحية وعلى وجه الخصوص للسياح الاوربيين ، وقد اصبح واجهة للسياح العرب أيضا حيث اصبح من الشوارع المعروفة بعد ان كثر العرب المقيمين في سامسون.



شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook