معلومات عن خليج القرصان في مدينة كوملوجا الساحلية.. من جنان تركيا المخفية Korsan Koyu Kumluc

الكاتب: رامي -
معلومات عن خليج القرصان في مدينة كوملوجا الساحلية.. من جنان تركيا المخفية Korsan Koyu Kumluc

معلومات عن خليج القرصان في مدينة كوملوجا الساحلية.. من جنان تركيا المخفية Korsan Koyu- Kumluc

خليج القرصان في مدينة كوملوجا الساحلية..

من جنان تركيا المخفية Korsan Koyu- Kumluc


على سواحل البحر المتوسط وفي مدينة السحر والجمال كوملوجا يقع هذا الشاطئ الاخاذ انه واحدة من جنان انطاليا المخفية التي ان وصلت اليها سوف تستمتع بأجواء شاطئية ممتعة ، انه الشاطئ الذي يجمع بين الطبيعة الاخاذة بسحر هدوئها وعبق اريجها وبين سواحل البحر الساحرة.


يقع هذا الخليج الاخاذ في مدينة كوملوجا التابعة لولاية انطاليا ويبعد مسافة 22 كلم عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 95 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، وهي احدى المناطق الساحرة بطبيعتها وجمالها , ويمكن الوصول اليه من أي منطقة بسهولة .


لم اجد شيء يربط بين اسمه والقراصنة ولكن يبدو انه كان من مراسي القراصنة وعلى عكس شواطئ انطاليا الصاخبة يعتبر هذه الشاطئ من اكثر الشواطئ هدوء لوقوعه في منطقة معزولة ويمكن الدخول اليه من بين اجمل المرتفعات الصخرية التي يقع عليها هذا الخليج عليه بالإضافة الى الطبيعة الجميلة التي يتميز بها .


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ذلك الشاطئ الجميل حيث يمكنك السير واو الجري بين الغابات الجميلة او يمكنك التمتع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج او الإبحار بالقوارب واليخوت ، او حتى يمكنك الجلوس على الشاطئ والتمتع بحمام شمس ، وهو من افضل الأماكن لركوب الأمواج حيث قلما تتوقف امواجه عن الحركة .


اصبح هذا الخليج احد الوجهات السياحية في مدينة كوملوجا الاخاذة التي لا تنفك ان تبهرنا بجمالها وبمناطقها وخلجانها التي تزين الأراضي التركية ، وتعتبر زيارة هذا المكان من التجارب الفريد التي تستحق المشاهدة .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook