مستشفى ليف

الكاتب: باسكال خوري -
مستشفى ليف

مستشفى ليف.

 
 
 
 
 
من خلال نسبة الشراكة 50٪ مع الولايات المتحدة تستطيع مستشفى ليف متابعة واعتماد أحدث التطورات الطبية في الولايات المتحدة وأوروبا وجميع أنحاء العالم، مما يوفر إمكانية تقديم العلاج والجراحة للمرضى عن طريق تطبيق أحدث التقنيات الطبية التكنولوجية (بما في ذلك تقنيات جهاز العلاج الإشعاعي تروبيم إس.تي.إكس Truebeam STX، العلاج الإشعاعي أثناء العملية IORT، التصوير المقطعي بالإنبعاثات البوزيترونية PET/CT ، التصوير الشعاعي للثدي بالإنبعاثات البوزيترونيةPEM ، جهاز دافنشي الجراحي الروبوتي، روبوت جراحة ماكوبلاستي MakoPlasty، تقنيات رينيسانس والتطبيب عن بعد (التشخيص والعلاج عن بعد للمرضى عبر تقنية الإتصالات) جنباً إلى جنب مع مهارات المتخصصين من ذوي الخبرة والأطباء الذين تلقوا تدريبهم في الولايات المتحدة وأوروبا وجميع أنحاء العالم مما يتيح لمستشفى ليف تطبيق وتقديم العلاجات الدقيقة للغاية بالحد الادنى من التدخل الجراحي، لتوفير فترات تعافي وإنتعاش للمرضى أقصر بكثير مع مميزات الشفاء مع حدود أقل من الآلام.
 
 
 
 
 
 
 
من خلال برنامج التبادل السريري يتم توفير دعوة الأطباء من مختلف أنحاء العالم ليكونوا بمثابة مرشدين في مركز ليف الطبي للتعليم المستمر (LIV-CEC). بالإضافة إلى ذلك يتواجد في مستشفى ليف "مركز تدريب المناظير" والذي يشارك فيه الأطباء من عدد 80 دولة مختلفة كما يتواجد مركز ليف للعمود الفقري الذي يعتبر مركز التدريب الوحيد في تركيا مع برانامج الزمالة لجمعية دراسة التثبيت الداخلي للكسور AOSpine.
 
 
 
بهذه الطريقة يتم توفير إشتراك وتعاون مستشفى ليف مع العيادات المتميزة والأطباء في جميع أنحاء العالم من خلال برنامج التبادل السريري التفاعلي والذي يساعد في توفير التنمية والحفاظ على إستمرارية تبادل المعلومات السريرية والتعلّم والتحسين لأحدث التقنيات الطبية.
 
 
 
 
 
 
 
الإعتمادات
 
تم منح مستشفى ليف أولوص بعد التأسيس مباشرة الإعتماد عن طريق كل من اللجنة الدولية المشتركة لإعتماد المستشفيات JCI والمواصفات والمقاييس الألمانية TUVالتي تعتبر شهادة الآيزو ISO الأوروبية.
 
 
 
تم إعتماد مستشفى ليف بعد إكمال مراحل "إعتماد مراكز التميّز" في كل من مجالات جراحة القولون والمستقيم، الجراحة الروبوتية وجراحة السمنة المفرطة التي يتم تطبيقها عن طريق مؤسسة المراجعة الجراحية SRC والتي تعتبر لجنة دولية محايدة في المجال. يعتبر إعتماد مركز التميّز من الإعتمادات التي يتم تحقيقها عن طريق عدد قليل جداً من الشركات في العالم حيث تم منحه للمرة الأولى إلى مؤسسة خارج الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق الجهات المختصة.
 
شارك المقالة:
169 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook