مركز التخصيب الصناعي في مشفى

الكاتب: باسكال خوري -
مركز التخصيب الصناعي في مشفى

مركز التخصيب الصناعي في مشفى.

 
 
 
 
 
 
يعتبر مركز  medipol mega من أهم مراكز التخصيب الصناعي، حيث تبدأ العملية العلاجية في مركز التخصيب الصناعي بمستشفى ميديبول الجامعي بتشخيص سبب العقم بعد تقييم نتائج اختبارات العقم في الرجل والمرأة، بحيث يتم تحديد المشكلة التي تشكل السبب الرئيسي لعدم القدرة على الإنجاب وشرحها تفصيليًا. تتبع العملية العلاجية بعد ذلك الخطة الموضوعة، ويتم تطبيقها بمراقبة المشكلة. كل إجراءات التعامل مع عدم القدرة على الإنجاب متاحة في مركز التخصيب الصناعي بمستشفى ميديبول الجامعي.
 
 
 
 
 
 
 
خدمات المرضى الأجانب في مركز medipol mega
 
 
 
الخدمات المالية
 
عندما تقرر السفر إلى دولة أخرى للتشخيص والعلاج، يكون من الجيد دائمًا أن تعرف التفاصيل المالية مقدمًا. سيقوم بفريقنا بإعطائك كل التقديرات المالية لإجراءات التشخيص والعلاج الخاصة بك. تعد هذه المعلومات المالية مجرد تقديرات، وأحيانًا، قد يكون العلاج الخاص بك متوفرًا مقابل سعر شامل للحزمة يتضمن كل احتياجاتك أثناء فترة إقامتك بالمستشفى.
 
 
 
ترتيبات السفر والإقامة
 
عندما تقرر زيارة المستشفى، سيقوم خبراء اللوجستيات لدينا بتقديم خدمات حديثة لعملية استخراج التأشيرة، الانتقالات عبر البحار وداخل المدينة، وحجز الفندق بأسعار منافسة من الفنادق المتعاقدة مع المستشفى، بالإضافة إلى خدمات الترحيب والوداع.
 
 
 
بيت ضيوف ميديبول
 
تجهز مستشفى ميديبول ميجا شققًا لإقامة مريحة بأسعار مقعولة. يقع بيت الضيوف الخاص بنا على مسافة دقيقة واحدة من المستشفى وخدمات الطوارئ الخاصة بنا.
 
 
 
 
 
 
 
المستشار الشخصي للمريض
 
يكون المستشار الشخصي للمريض مسئولًا عن متابعة الإجراءات الطبية الخاصة بك، وحجز كل المواعيد والقيام بكافة الترتيبات اللازمة إذا تم حجزك بالمستشفى. سيتم تقديم كل الخدمات بواسطة خبرائنا، وبلغتك الأم التي تحتاجها طوال فترة إقامتك بالمستشفى.
 
 
 
الإقامة بمستشفى ميديبول الجامعي
 
مستشفى ميديبول الجامعي هو مجمع مثالي، خاصة مع "الهندسة العلاجية للمستشفى" التي يتمتع بها، وتخطيط المباني الأصلي الذي يجعل المرضى وأقرباءهم يشعرون بالراحة. يضم مستشفى ميديبول الجامعي 15 فدانًا من من الحدائق، 26 ألف متر مربع على خمسة طوابق تحت الأرض لركن السيارات، 100 ألف متر مربع من المساحات الداخلية، وسعة تبلغ 1,500 شخص.
 
 
 
غرف مريحة للمرضى
 
يضع مستشفى ميديبول الجامعي راحة المرضى في المقدمة، لذا تستضيف المستشفى المرضى وأقرباءهم في بيئة تماثل راحة المنزل. تضم المستشفى 470 سرير، في مناطق واسعة وعصرية، أجنحة ذات بلكونات على الحديقة، وأجنحة وغرف عادية. يمكن للمرضى الاستمتاع بخدمات الوسائط المتعددة (التلفاز، مشغل DVD، الإنترنت) في غرف مزودة بشاشات مسطحة LCD. كما يتم تقديم خدمات طعام عالية الجودة، بالإضافة إلى أي نوع من وسائل الراحة العصرية التي قد يحتاجها المرضى أو أقرباؤهم.
 
 
 
 
 
 
 
غرفة الصلاة
 
أثناء تصميم غرفة الصلاة الواسعة التي تستوعب 600 شخص، تم استخدام طريقة "المثلث التركي"، والتي تعني تغطية مساحة مربعة بقبة، بالاستعانة بمقاربة هندسية خاصة. يمكن للمرضى وأقربائهم تلبية احتياجاتهم الدينية في سلام في غرفة الصلاة المتسعة، المصممة خصيصًا للمستشفى لهذا الغرض.
 
شارك المقالة:
190 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook