ماهي فوائد زيت الخرتيت لعلاج سرعة القذف

الكاتب: رامي -
ماهي فوائد زيت الخرتيت لعلاج سرعة القذف

ماهي فوائد زيت الخرتيت لعلاج سرعة القذف

نسبة كبيرة من الرجال يعانون منسرعة القذفلأسباب كثيرة منها ما هو نفسي كالتوتر، ومنها هو عضوي كالتهابات البروستاتا، وان سرعة القذف مشكلة أنها تكون سبب يؤدي الى عدم كمال الاستمتاع للزوجة، و في بعض الأحيان ايضا للزوج. ويسبب عدم الاستقرار بين الزوجين كما ان الرجل يفقد الثقة في نفسه و الزوجة تفقد الثقة في زوجها ويكون سبب بعد ذلك في الطلاق.

زيت الخرتيت لعلاج سرعة القذف

انه لا يختلف علية اثنان وهو ساحر ومكون من اعشاب خاصة طبيعية واته لا يحتوى على مواد كيميائية او عقاقير سامه وانه ليس له اعراض جانبية

حيث ان مفعوله يدوم لأكثر من ثلاثة ايام حيث يشعر الشخص بالرجولة الحقيقة في تأخير القذف وفي قوة الانتصاب وكذلك في تكبير القضيب وساعد في انتاجالحيوانات المنوية.

ومن باب رضى الزوجة بزوجها والسعادة الزوجية بزوجها وكذلك كسب الثقة فيه يوجد علاج لا يكون موجود في أي مكان وذلك لأنه مصنوع من الاعشاب وانه يقوم بعلاج تأخير سرعه القذف الى اكثر ساعتين في المرة الواحد.

وهو عبارة عن دهان موضعي يتم وضعه قبل الجماع بفترة قصيرة وهو ما يسمى بكريمالخرتيتاو زيت الخرتيت الجديد يدهن ه راس العضو الذكري وكذلك الجزء الاسفل منه . فدهان الخرتيت نجح نجاح لا مثيل له في تأخير سرعة القذف وهو طبيعي 100 .

فوائد زيت الخرتيت

&ndash انه يكون سبب في جعل الحياة الزوجية في احسن حال.

&ndash كذلك يكون سبب في ان يجعل الزوجة اكثر سعادة بالعملية الجنسية.

&ndash انه يؤدي ان يكون الرجل اكثر حيوية.

&ndash كما انه كمية بسيطة للغاية تكفي لدهن راس العضو والجزء السفلي منه .

&ndash انه مكون من مجموعه اعشاب طبيه طبيعية ليس له أي اضرار نهائيا .

&ndash ان أي شخص يقوم باستعماله.

&ndash انه كذلك مفيد لمرضى الضغط والسكر .

طريقة الاستخدام لزيت الخرتيت

يقوم الشخص بدهن خفيف جدا على راس العضو الذكري والعرق من اسفل وذلك بفترة لاتزيد على نصف ساعه قبل الجماع ثم يشطف العضو بفترة بسيطة قبل الجماع .

وزيت الخرتيت هو من المنتجات التي تتميز بجودة معتمدة والتي تم تصميمها خصيصا وذلك لتقليل الحساسية المفرطة عند الرجال وكذلك اطالة المتعة مما يعطي ثقة قوية وتأثيراً مهدئا .

اضرار زيت الخرتيت

لا يوجد لا اية اثار جانبية لأنه مكون من الاعشاب الطبيعية، الا انه من الممكن ان يسبب حرقان في مهبل الزوجة، فيجب الحذر عند استخدامه.

أسباب سرعة القذف

&ndash يعد نقص فيمادة السيروتونينالموجودة في مراكز القذف بالمخيخ أو وجود خلل في المستقبلات العصبيّة التي تكون معتمدة على هذه المادة، الامر الذي يؤدي الي تقليل مستوى الاستثارة لهذه المستقبلات .

&ndash مرض بالحبل الشوكي وهو التصلّب المتعدد .

&ndash التهابات الأعصاب الطرفيّة التي يكون سببها مرض السكر او السرطان او الإفراط في الكحوليات او التعرض للزئبق ولكن في مراحلها الأولى قبل حدوث الضمور.

&ndash وجود احتقان بالحوض، الذي يكون ناتج عنالبروستاتا.

&ndash ان يقوم باستخدام المنشّطات العصبية وذلك لفترات طويلة وذلك مثل حالة استخدام حبوب التخسيس.

&ndash وكذلك في فترة النقاهة من أدوية الإدمان تكون مصحوبةً بسرعة القذف حتى يتم استقرار الجهاز العصبي، و يقوم بالتخلّص تماماً من تأثير الإدمان. &ndash التوتر الذي ينشأ من الخوف من الخوف من فقدان الانتصاب او سرعة القذف.

&ndash ان يكون هناك تكرار التجارب الجنسية ويكون ذلك في اوقات غير آمنة ومع وجود قلق وخوف ممّا يكون دافع للمخ ان يتخلّص من هذه المواقف وذلك عن طريق الإسراع بإنهاء العملية الجنسية بالقذف.

&ndash ان يكون هناك إحساس بالنقص وذلك لوجود زوجة متسلّطة، الامر الذي يجعل للزوج إحساساً بانه غير قادر للسيطرة على الموقف الجنسي.

&ndash كذلك الافراط فيالعادة السريةو ممارستها كثيرا.

&ndash كما ان سرعة القذف تعد مؤشّراً حسّاساً ودقيقا لمدى التوافق بين الزوجين.

ـ كذلك وجود اضطرابات في الغدة الدرقية.

نصائح عامّة لعلاج القذف السريع

انه يجب لحل مشكلة سرعة القذف ان يقوم الشخص بممارسة الجنس دون انقطاع، وذلك لأنّه اذا قام بالانقطاع فقد يسبب هذا الى القذف السريع.

كما يجب عليه ان يستخدم الواقي الذكري وذلك لتأخير وتخفيض القذف ، وانه اذا شعر باقتراب القذف فانه من الممكن للشخص القيام بالضّغط على المنطقة أسفل القضيب، فان هذه الحركة تثبّط القذف.

وكذلك انه من الممكن التحكّم بوقت القذف وذلك عن طريق توقّف الإيلاج عند الشعور باقتراب وقت القذف. وكذلك انه مسح القضيب بالماء البارد عند الإحساس باقتراب القذف يؤدي لتأخير عملية القذف.

كما انه اذا قام الشخص بتغيير وضعيّة الجماع بأن يتمدّد الرجل على الأرض وأن تكون المرأة هي التي فوقه، فهذا يزيد من تحكّم الرّجل ويؤخر عملية القذف.

كما اوضحنا سابقا ان لزيت الخرتيت صورة فعالة في هذا الامر وانه يساعد على تأخير عملية القذف

شارك المقالة:
127 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook