قسم معالجة السرطان في مركز ليف

الكاتب: باسكال خوري -
قسم معالجة السرطان في مركز ليف

قسم معالجة السرطان في مركز ليف.

 
 
 
ما هي المميّزات الفريدة في مركز مستشفى ليف للسرطان ؟ يتم تقييم حالات السرطان في مستشفى ليف وفق نهج تقرّب شامل 360 درجة متعدد التخصصات من قبل أخصائيين في مجموعة متنوّعة من التخصصات. كما يتم توفير تطبيق جراحات السرطانات المعقدة بالدقّة العالية في مركز الجراحة الروبوتية مع شهادة مركز التميّز.
 
 
 
تتميّز مستشفى ليف بالذخيرة الواسعة من إجراءات التشخيص والجراحة والعلاج وعمليات المتابعة بالإضافة إلى المعرفة والخبرات وأحدث أنواع التقنيات الطبية والتكنولوجية.
 
 
 
 
 
 
 
جراحة السرطان الروبوتية
 
لاتعتبر الجراحة الروبوتية استثماراً في التقنيات التكنولوجية العالية فقط. حيث ان العنصر الهام في إظهار الإختلاف يكون هو خبرة الجراح الرئيسي خلال إستعمال الأطباء الجراحين للنظام. فهي في واقع الأمر تشبه تماماً العلاقة بين السيارة و السائق. لذلك فإنه يجب على مريض التحقق من السائق أو الجرّاح في الجراحة الروبوتية.
 
 
 
في مستشفى ليف نشعر بسعادة كبيرة نسبة لوجود أمهر الأطباء الجرّاحين في مجال الجراحة الروبوتية وأكثرهم خبرة في التخصصات المختلفة، والذين يوفرون إنجاز العديد من العمليات المعقدة وفق نهج التقرّب متعدّد التخصصات. تعتبر مستشفى ليف هي المؤسسة الصحيّة الوحيدة التي تم إعتمادها كمركز للتميّز في تركيا في مجالات الجراحة الروبوتية التي يتم تطبيقها عن طريق مؤسسة المراجعة الجراحية SRC. يعتبر إعتماد مركز التميّز من الإعتمادات التي يتم تحقيقها عن طريق عدد قليل جداً من الشركات في العالم حيث تم منحه للمرة الأولى إلى مؤسسة خارج الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق مؤسسة المراجعة الجراحية.
 
 
 
علاج الأورام بالإشعاع
 
تروبيم إس.تي.إكس  TrueBeam STx تعتبر تقنية تروبيم إس.تي.إكس TrueBeam STx أحدث تقنيات تكنولوجيا تروبيم TrueBeam والتي يتم تطبيقها عن طريق عدد قليل من المستشفيات في جميع أنحاء العالم. المميّزات الرئيسية لجهاز المستخدم في مستشفى ليف هي السهولة والدقة والسرعة. كما أنه بفضل الدقة المتناهية يوفر نظام تروبيم إس.تي.إكس TrueBeam STx إمكانيات علاج العديد من أمراض وأنواع الأورام بما في ذلك تلك الموجودة في المناطق الحساسة مثل سرطانات البطن والكبد والرئة والثدي والرأس والعنق. يوفر العلاج تسليط الجرعة بالكثافة العالية مع توفير الحد الأقصى من حماية الأنسجة المحيطة السليمة من التعرّض للإشعاع. تم تصميم جهاز تروبيم من الألف إلى الياء لتوفير الدمج بين أساليب التصوير بسلاسة والعلاجات الأشعاعية المتطورة. والذي يعني بدوره تقديم الدقّة والسرعة والراحة لمرضانا في التطبيق. كما يعني ذلك بدوره القدرة على علاج العديد من الأنواع المختلفة من حالات السرطان المعقدة بالنسبة للأطباء.
 
 
 
 
 
 
 
العلاج الاشعاعي أثناء الجراحة
 
المميّزات الرئيسية للعلاج الاشعاعي أثناء الجراحة في مستشفى ليف هي الكفاءة والدقة والوقت. يوفر العلاج الاشعاعي أثناء الجراحة حماية الأنسجة والأعضاء السليمة أثناء جراحة السرطان كما أن فترة العلاج تكون أقصر بكثير مع العلاج الاشعاعي أثناء الجراحة بالمقارنة مع العلاج الإشعاعي القياسي. العلاج الاشعاعي القياسي يتطلب حوالي 6 أسابيع بمعدل حوالي 5 أيام في الأسبوع. لكن يمكن الحصول على ذات العلاج بجرعة واحدة عن طريق العلاج بالأشعة أثناء الجراحة. يوفر العلاج الاشعاعي أثناء الجراحة العديد من المميزات عند استخدامه لعلاج سرطان كل من المعدة، البنكرياس، الأمعاء، الثدي، الأنسجة الرخوة، الرئتين بالاضافة إلى سرطانات الأطفال و النساء.
 
شارك المقالة:
10 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

معلومات عن شارع سالاكلار الجميل في تركيا
تعرف على الشجرة التاريخية المعمرة في تركيا
العملات الورقية التركية في تركيا
تعرف على مدينة أفيون في تركيا
تعرف على شركة LC Waikiki للألبسة في تركيا
معلومات عن بحيرة إزنيق İznik Gölü في تركيا
أطيب وألذ الأطباق في تركيا
أجمل المتاحف في تركيا
معلومات عن مركز عثمان بيك Osmanbey للمنسوجات في تركيا
تعرف على مجمع اسطنبول دولفيناريوم في تركيا
معلومات عن غابات Soğuksu الجميلة في تركيا
معلومات عن متحف باكسي في بايبورت في تركيا
معلومات عن مدينة كابادوكيا كنز في تركيا
معلومات عن شاطئ كابوتس السياحي في تركيا
تعرف على ينابيع باموكالي في تركيا
التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook