تعرف على نادي كيميرا لونغي في مدينة كيمير الساحلية Kimera Lounge Club Kemer

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي كيميرا لونغي في مدينة كيمير الساحلية Kimera Lounge Club Kemer

تعرف على نادي كيميرا لونغي في مدينة كيمير الساحلية Kimera Lounge Club- Kemer

نادي كيميرا لونغي في مدينة كيمير الساحلية Kimera Lounge Club- Kemer


بإطلالة خلابة على البحر يقع هذا المنتجع المتكامل الذي يضم كل ما تحتاجه في عطلتك سواء كنت مع العائلة او مع الأصدقاء او حتى لقضاء شهر العسل او كنت تنوي المتعة والاسترخاء، فالمنتجع يجتزئ قطعة من الماء والخضراء ليضعك بين ربوعها، انه نادي كيميرا لونغي في مدينة كيمير الساحلية.


يقع النادي في مدينة كيمير الساحلية والتابعة لولاية انطاليا ، ويبعد مسافة 40 كلم عن مركز المدنية بينما يبعد مسافة 90 كلم عن انطاليا ، كما انه يبعد مسافة 100 كلم عن مطار انطاليا ، بينما يبعد مسافة 150 متر فقط عن شاطئ البحر ، ويمكن الوصول اليه بسهولة يعتبر وسائل النقل العامة.


يقدم المنتجع خيارات إقامة منوعة مع مجموعة من الغرف والاجنحة منها القياسية والغرف الفخمة بالإضافة الى الجنحة الجونيور والاجنحة الملكية ، والتي تتمتع جميعها بكافة الخدمات والمستلزمات التي يقدمها المنتجع مع طقم من الموظفين المحترفين المدربين على الخدمات الفندقية.


للمنتجع شاطئه الخاص الذي زينه وجهزه بكل مستلزمات الراحة على الشاطئ وبامكانك التمتع بكل النشاطات الشاطئية مثل السباحة والغوص وركوب الأمواج بالإضافة الى التمتع بحمام شمس او الجلوس والاسترخاء ومشاهدة شاطئ البحر الخلاب.


يوفر المنتجع مجموعة من المطاعم المتفرقة في انحاء المنتجع توفر قائمة طويلة من الأطعمة التركية والتقليدية بالإضافة الى الكلات الغربية والشرقية وافضل الاطباق العالمية كما توفر مقاهي وحانات المنتجع كل أنواع المشروبات والمثلجات والوجبات الخفيفة كما توفر قائمة طويلة من الحلويات.


سوف تجد في المنتجع برك سباحة رائعة واحد رئيسي وبركة سباحة للطفال مع العديد من الخدمات والمستلزمات الخاصة بالسباحة في برك السباحة مع النشاطات المقدمة من إدارة المنتجع كالالعاب المائية والرياضات المائية والتي تقدم من قبل رياضين ومتخصصين محترفين تهدف لجعل عطلة نزلائها هي الاجمل .


كما يوفر المنتجع مركزا صحيا سبا يضم حمام تركية وحمامات الساونا بالإضافة الى جلسات التدليك وجلسات العناية بالبشرة كما يوفر صالات للالعاب البدنية وأماكن
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook