تعرف على نادي كاسا سيفيلا التشاتي تاون في مدينة التشاتي الساحلية Casa Sevilla Alaçat? Town Club Alaçat?

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي كاسا سيفيلا التشاتي تاون في مدينة التشاتي الساحلية Casa Sevilla Alaçat? Town Club  Alaçat?

تعرف على نادي كاسا سيفيلا التشاتي تاون في مدينة التشاتي الساحلية Casa Sevilla Alaçat? Town Club - Alaçat?

نادي كاسا سيفيلا التشاتي تاون في مدينة التشاتي الساحلية Casa Sevilla Alaçat? Town Club - Alaçat?


من النوادي الهادئة المريحة في المدينة الجميلة الاتشاتي في ازمير ، انه احد الأندية البسيطة التي تقدم لك خدمات متميزة طيلة فترة اقامتك والتي تتمتع بالضيافة على الطريقة التركية المحلية وليس على الطريقة العالمية والخدمات الفندقية ، هو احد جنان المدينة الرائعة ازمير وهو زاوية من الزوايا الهادئة في المدينة.


يقع النادي في المدينة الساحلية منطقة الاتشاتي في مدينة شيشمة وهي مدينة تابعة لولاية الجمال ازمير ، ويبعد عن مركز المدينة مسافة 2 كلم بينما يبعد مسافة 77 كلم عن مركز مدينة ازمير ، ومسافة 85 كلم عن مطار عدنان مندريس في ازمير .


يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الإقامة حيث يوفر مجموعة من الغرف التي يمكنك لاختيار بينها، بين احد الغرف القياسية او الضخمة او العائلية ، والتي تتمتع جميعها بكافة الخدمات والمستلزمات المطلوبة لتحسين اقامتك .


يبعد النادي مسافة 3 كلم عن شاطئ بحر ايجة ، ويمكنك التمتع بالسباحة او الغوص او ركوب الأمواج او ركوب الدراجات المائية او التحليق بالمضلات ، والكثير من النشاطات الأخرى التي تمكنك من تقضي يوم ممتع واجازة سعيدة.


يوفر النادي العديد من الخدمات والنشاطات على ارضه مثل الاستراحات الموزعة في حدائقه المنسقة بتصاميم وديكورات ابتكارية بالإضافة الى الاستراحات الداخلية مع ما يقدمه النادي من خدمات على مدار الساعة .


يقدم النادي اشهى المأكولات العالمية الغربية منها والشرقية بالإضافة الى الاكلات التركية التقليدية ، كما يوفر النادي مجموعة رائعة من المقبلات والحلويات بالإضافة الى توفر مقاهي في أروقة النادي تقدم لك اطيب المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى الخدمات المميزة من طاقم النادي.


العنوان: Alaçat? Mah. 12074 Sokak No: 8, 35240 ?e?me/?zmir

الهاتف: (0232) 716 76 26


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook