تعرف على نادي فانتاسيا دي لوكس هوتل الشاطئي في مدينة كيمر الساحلية Fantasia De Luxe Hotel & Club – Kemer

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي فانتاسيا دي لوكس هوتل الشاطئي في مدينة كيمر الساحلية Fantasia De Luxe Hotel & Club – Kemer

تعرف على نادي فانتاسيا دي لوكس هوتل الشاطئي في مدينة كيمر الساحلية Fantasia De Luxe Hotel & Club – Kemer

نادي فانتاسيا دي لوكس هوتل الشاطئي في مدينة كيمر الساحلية

Fantasia De Luxe Hotel & Club – Kemer


بنخيله المتميز وبركه الابتكارية وموقعه الجميل على شواطئ البحر يقع هذا النادي الخلاب ، انه احد نوادي المدينة الساحلية والسياحية كيمير ، يتميز بديكوراته التي جمعت بين البساطة والتميز بالإضافة الى كادره المحترف الذي يقدم خدماته لزواره ، يمتلك النادي العديد من الخدمات والنشاطات تلك التي يقدمها مع برك السباحة التي تحتوي على العديد من المنزلقات الابتكارية الجميلة بالإضافة الى التصاميم والديكورات الرائعة التي تتضمن مبنى النادي ومناطقه السياحية.


يقع النادي في المدينة الساحلية الجميلة كيمير الواقعة على سواحل البحر الابيض المتوسط وهي مدينة تابعة لولاية انطاليا الواقعة جنوب تركيا ، ويبعد مسافة 10 كلم عن مركز المدينة ، كما يبعد مسافة 55 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، بالإضافة الى انه يبعد مسافة 50 كلم عن مطار انطاليا .


يقدم النادي العديد من النشاطات والخدمات الفندقية والشاطئية ، وبالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها النادي يقدم لك مجموعة من أماكن الإقامة الرائعة يمكنك قضاء اجازتك فيها ، حيث يوفر مجموعة رائعة من أماكن الإقامة منها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر النادي برك السباحة التي تتوسط النادي والذي يحتوي على العديد من المنزلقات والقفازات والانفاق المائية التي نصبت على برك السباحة، ويمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


يمتلك النادي شاطئه الخاص ويمكنك الاستمتاع بالجلوس على شاطئ البحر والاستمتاع بحمام شمس كما مكنك القيام بجميع النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيرها من النشاطات الشاطئية .


كما يوفر النادي مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.



العنوان: ?amyuva Mah. Turizm Bulv. No: 19, 07981 Kemer/Antalya

الهاتف: (0242) 824 51 51


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook