تعرف على نادي دوسي هوتيل السياحي في مدينة سيدي الساحلية Dosi Hotel & club Side

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي دوسي هوتيل السياحي في مدينة سيدي الساحلية Dosi Hotel & club  Side

تعرف على نادي دوسي هوتيل السياحي في مدينة سيدي الساحلية Dosi Hotel & club - Side

نادي دوسي هوتيل السياحي في مدينة سيدي الساحلية

Dosi Hotel & club - Side


من نوادي المدينة الساحلية سيدي ومن النوادي الهادئة والجميلة التي تقع على مساحة مشجرة خضراء مكونة من الأبنية وبرك السباحة والحدائق المنسقة ، مع تلك الأشجار الكبيرة المعمرة والتي تستطيع الجلوس بظلها للاستمتاع بوقت جميل في الهواء الطلق مع كل ما يقدمه المنتجع من خدمات ونشاطات.


يقع النادي في قلب المدينة سيدي الساحلية والواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط، و التابعة لولاية انطاليا ، ويبعد النادي مسافة 3 كلم عن مركز المدينة كما يبعد مسافة 65 كلم عن ازمير، بالإضافة الى انه يبعد عم مطار ازمير حوالي 80 كلم ، ويمكن الوصول اليه بسهولة .


بالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها النادي يقدم لك أماكن إقامة رائعة يمكنك قضاء اجزتك فيها ، ويبلغ عددها 172 غرفة وجناح ، وتتوزع بين الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر النادي حدائق جميلة منسقة بصورة جميلة ويفر استراحات مختلفة في ارجاء الحدائق الخضراء في المنتجع بالإضافة الى بركة السباحة التي تتوسط المنتجع الذي يمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


يبعد النادي مسافة 3 كلم عن الشاطئ ويمكنك القيام بالعديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


كما يوفر المنتجع مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


العنوان: side mahallesi 1132 sokak no:8/1, 07600 manavgat/Antalya

الهاتف: (0242) 753 67 21

















شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook