تعرف على منطقة ما بين مدينة بوسوف ومدينة اردهان في ولاية اردهان .. سحر وجمال الطبيعة POSOF ARDAHAN

الكاتب: رامي -
تعرف على منطقة ما بين مدينة بوسوف ومدينة اردهان في ولاية اردهان .. سحر وجمال الطبيعة POSOF ARDAHAN

تعرف على منطقة ما بين مدينة بوسوف ومدينة اردهان في ولاية اردهان .. سحر وجمال الطبيعة POSOF- ARDAHAN

منطقة ما بين مدينة بوسوف ومدينة اردهان في ولاية اردهان ..

سحر وجمال الطبيعة POSOF- ARDAHAN


يعد هذا الطريق ارابط بين مدينة اردهان والتي هي مركز ولاية اردهان وبين مدينة بوسوف الحدودية مع جورجيا والتابعة للولاية واحد من اجمل الطرق السياحية التي ينصح بزيارتها للاستمتاع بجماله والاستمتاع بالتقاط الصور الفتوغرافية في تلك المناطق الساحرة والتي قد تغير وجهة نظرك عن السياحية الطبيعية .


وتقع مدينة بوسوف في ولاية اردهان الواقعة اقصى الشرق التركي ويبعد عن مركز الولاية حوالي 86 كلم عن مركز مدينة اردهان بينما تبعد مسافة 15 كلم فقط عن الحدود الجورجية ، ويمكن الوصول اليها بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية كما يوجد مطار في مدينة اغري القريبة من اردهان.


ويمتلك هذ الطريق الرابط بين المدينتين اجمل المناظر الطبيعية الخلابة حيث انه يعطيك عدة الوان على مختلف الفصول ما بين الأبيض في الشتاء والاخضر الفاقع في الربيع والصيف والاوان الزاهية والمتنوعة في فصل الخريف ، وهو من الأماكن التي أصبحت تشد السياح بمناظرها الساحرة في الآونة الأخيرة .


كما يوجد في تلك المنطقة عدة بحيرات ولعل ابرزها تلك البحيرة الجملة التي تقع على ارتفاع 1959 متر فوق مستوى سطح البحر وهي البحيرة التي تعتبر اكبر مصدر مياه عذبة في الشرق التركي والتي تغذي تلك المناطق بالمياه العذبة ، وتعد الرحلة في هذا الطريق مغامرة تجمع بين المتعة والاستكشاف .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook