تعرف على منطقة غيلين كاياسي السياحية للتنزه في ولاية اوردو Gelin Kayas? Mesire Yeri – Ordu

الكاتب: رامي -
تعرف على منطقة غيلين كاياسي السياحية للتنزه في ولاية اوردو Gelin Kayas? Mesire Yeri – Ordu

تعرف على منطقة غيلين كاياسي السياحية للتنزه في ولاية اوردو Gelin Kayas? Mesire Yeri – Ordu

منطقة غيلين كاياسي السياحية للتنزه في ولاية اوردو Gelin Kayas? Mesire Yeri – Ordu


بالقرب من غيلين كاياسي او صخرة الزفاف في المدينة الساحلية اوردو اقع هذه المنطقة السياحية والذي يعتبر واحد من افضل المكانات التي يفضلها سكان المدينة، الكثير من المساحات الخضراء والعديد من المناق المشجرة ، مع تلك الاطلالات الخلابة على حافة مرتفع وبالقرب من الشلالات التي تغرقك بجمالها وتؤنسك بعذوبتها، انه المتنزه المتميز منطقة غيلين كاياسي السياحية للتنزه في ولاية اوردو.


تقع منطقة غيلين كاياسي السياحية للتنزه في مدينة شاماش التابعة لولاية اوردو الساحلية والواقعة على سواحل البحر الأسود ، وتبعد عن مركز المدينة حوالي 300 متر فقط، بينما تبعد عن مركز مدينة اوردو مسافة 56 كلم ، ويمكن الوصول اليه بسهولة وعلى وجه الخصوص أيام الصيف والربيع ، حيث تسير رحلات اليه كما يتوفر العديد من وسائل النقل أيضا.


تعد هذه الصخرة رمز من رموز المدينة والتي أصبحت تسمى بهذا الاسم كونه يتم اخذ الصور للزفاف بالقرب منها وحضور المحتفلين بالاعراس الى هذه المنطقة بالإضافة الى وجود الشلالات الصخرية الجميلة بالقرب منها ، وهي احد اكثر الأماكن زيارة في هذه المدينة.


ويضم هذا المتنزه الساحر مجموعة عملاقة ومتنوعة من النباتات البرية التي تضم الأشجار والشجيرات والنباتات والزهور المتوطنة والموسمية بالإضافة الى أنواع نادرة من الفطر والكما كما تتوفر العديد من أنواع الاشواك والاعشاب التي تحمل مواصفات شفائية وعلاجية تستخدم في الطب البديل وطب الأعشاب.


وقد اصبح هذا المتنزه من الأماكن السياحية التي يقصدها السياح المحليين والأجانب للاستمتاع باجوائها الرائعة وطبيعتها الخلابة حيث يمكنك في تلك المنطقة التمتع بالسير بين الغابات او تسلق الجبال والمرتفعات او السباحة وصيد الأسماك بالإضافة الى التخييم وقضاء ليالي ممتعة في ذلك المتنزه الجميل.


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook