تعرف على منطقة اوتش ماكاديري الساحلية في مدينة تكيرداغ Uçmakdere – Tekirda?

الكاتب: رامي -
تعرف على منطقة اوتش ماكاديري الساحلية في مدينة تكيرداغ Uçmakdere – Tekirda?

تعرف على منطقة اوتش ماكاديري الساحلية في مدينة تكيرداغ Uçmakdere – Tekirda?

منطقة اوتش ماكاديري الساحلية في مدينة تكيرداغ

Uçmakdere – Tekirda?


هي احدى اجمل المناطق الساحلية في مدينة تكيرداغ في القسم الأوربي من الجمهورية التركية ، انها تلك المنطقة التي استطاعت ان تجذب السياح ومحبي الرياضات الشاطئية ورياضة القفز المضلي اليها بطبيعتها الاخاذة ، حيث يمكنك التمتع بقفزة رائعة بالمضلة مع امهر المظليين المدربين على القفز والذين يأخذوك بجولة جوية فوق المدينة والتمتع بمشاهدة جمالها الاخاذ.


تقع منطقة اوتش ماكاديري الساحلية في مدينة تكيرداغ الساحلية والواقعة على سواحل بحر مرمة وتبعد مسافة 41 كلم عن مركز المدينة بينما تبعد مسافة 147 كلم عن مركز المدينة ، ويمكن الوصول اليها عبر وسائل النقل الاعتيادية ، وهي احدى الوجهات السياحية في المدينة.


يمكنك القيام بعدة نشاطات على شاطئ البحر مثل رياضة المشي والسباحة والقفز بالمضلات وركوب الأمواج وركوب الأمواج بالمركبة الشراعية وتسلق الصخور وركوب الخيل ، كما تتوفر رحلات يومية الى القرى والغابات القريبة من المنتجع ، وكل هذه الخدمات يقدمها طاقم محترف متدرب .


بالرغم من انها تحتوي على العديد من مزارع الحمضيات الا انها أصبحت اليوم واحدة من المناطق السياحية التي يزورها السياح للاستمتاع بعبق تاريخها، وجمالها ، كما بدأت شركات السياحة والسفر بالاهتمام بهذه المدينة وتقوم باصطحاب مجموعات سياحية لزيارة المدينة.


تنظم السفرات السياحية لتلك المنطقة باستمرار ويزورها السياح المحليين والسياح الأجانب للتمتع بمناظرها الخلابة والاستمتاع باجوائها الجميلة المعتدلة صيفا ، كما يتوسطها نهر صغيرا طويل والذي يتجمع من مياه الامطار وذوبان الثلوج ، وتقع فيها بعض البيوت التي تستقبل الزوار بحفاوة وودية شديدة .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook