تعرف على منطقة الينابيع الحرارية كرا هيات في ولاية دينيزلي.. من اعاجيب المناطق Karahay?t – Denizli

الكاتب: رامي -
تعرف على منطقة الينابيع الحرارية كرا هيات في ولاية دينيزلي.. من اعاجيب المناطق Karahay?t – Denizli

تعرف على منطقة الينابيع الحرارية كرا هيات في ولاية دينيزلي.. من اعاجيب المناطق Karahay?t – Denizli

منطقة الينابيع الحرارية كرا هيات في ولاية دينيزلي..

من اعاجيب المناطق Karahay?t – Denizli


انها المدينة التي تحوي العديد من الينابيع الحارة ، بل هي المدينة التي تجلس على هذه الينابيع والتي ممكن ان تخرج من أي منفذ من باطن الأرض ، تحمل مناظر اخاذة وطبيعة خلابة، مع تلك المرتفعات المناطق الخضراء التي تضم العديد من الأشجار والنباتات الخضراء، مع اجمل ينابيع طبيعية الملونة يمكن ان تشهدها في تركيا والتي اتخذت من اسفل المرتفعات مقرا ومسلكا لها .


تقع هذه المنطقة ضمن حدود مدينة دنيزيلي عاصمة ولاية دينيزلي ، وتبعد عن مركز المدينة حوالي 25 كلم فقط ، وهي من الأماكن المعروفة والتي يقصدها الاف السياح من كل مكان، ويمكن الوصول اليها بسهولة فهي من الأماكن المعروفة في المدينة.


منطقة الينابيع الحرارية كرا هيات من اهم الينابيع الطبيعية في تركيا ومن اكثرها خصائص شفائية وطبية ، وبعد ان خصخصة الدولة هذه الينابيع وتم احتضانها من قبل المستثمرين أصبحت تستقبل الاف الزوار سنويا ، مع ما توفره المنتجعات والمراكز العلاجية التي تقع على تلك الينابيع ، ويمكن رؤية الينابيع في كل مكان في المنطقة حتى ان البلدية استخدمتها للزينة وتزيين المنطقة.


تحتوي مياه هذه الينابيع على ميزات ومواد شفائية ولها القدرة على شفاء المفاصل والامراض الجلدية ، بالإضافة الى امراض هشاشة العظام والألم العضلي الليفي، وآلام أسفل الظهر المزمنة، والسكتة الدماغية، والعديد من الامراض الأخرى كما انه يمنح البشرة والجسم الطاقة والحيوية .


لمياه هذه الينابيع الطبيعية درجة حرارة عالية تصل الى 58 درجة مئوية كما ان هذه المياه تحتوي على العديد من العناصر المفيدة والمغذية لجسم الانسان مثل: الكالسيوم والمغنيزيوم والسلفات والسلفور والبيكربونات، وبهذا تصبح واحدة من اهم المناطق بهذه المواصفات في تركيا .

شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook