تعرف على منتدى فوروم للتسوق في مدينة ايدن الساحلية Forum Ayd?n

الكاتب: رامي -
تعرف على منتدى فوروم للتسوق في مدينة ايدن الساحلية Forum Ayd?n

تعرف على منتدى فوروم للتسوق في مدينة ايدن الساحلية Forum Ayd?n

منتدى فوروم للتسوق في مدينة ايدن الساحلية Forum Ayd?n


انه اكثر من مركز تسوق او منتدى للتسوق انه مهرجان مستمر طيلة فترة أيام السنة ، انه المهرجان الذي يمكنك ان تتسوق وتحتفل وتستمتع به ان ووكل افراد العائلة والأصدقاء، مع كل تلك المتاجر والساحات الخضراء التي تتخلل مركز التسوق بالإضافة الى تلك النوافير المسطحة التي تنقلك الى عالم اخر مع تلك الساحة المفتوحة والتي تناسب فصول السنة الأربع.


يقع المنتدى في وسط مدينة ايدن وبالقرب من مركزها ، حيث لا يفصل بينه وبين مركز المدينة سوى مسافة 2 كلم فقط ، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية كما يوفر المنتدى حافلات صغيرة مجانية تنقل منه واليه طيلة فترة عمل المنتدى .


جعلت هندسة المكان وتصميمه ليصبح اكثر جذبا وامتاعا حيث وضعت الشرف المطلة على الساحة التي تتوسطها النوافير المسطحة وباحة مركز التسوق لتجعل من زيارتك وتسوقك اكثر امتاعا واكثر استرخاء، بالإضافة الى ما يقدمه من نشاطات وفعاليات تتخلل اوقاته وتتوسط ساحاته المغلقة والمفتوحة .


افتتح المنتدى سنة 2007 ويضم بين اروقته ماركة عالمية بالإضافة الى مطعم ومقهى من افضل المطاعم المحلية والعالمية بالإضافة الى صالة سينما كما توفر صالات العاب خاصة بالأطفال للترفيه عنهم اثناء تسوقك او استمتاعك بالتجول بين المتاجر.


يقدم المول العديد من الحفلات الموسيقية والغنائية بالإضافة الى الحفلات الاستعراضية الراقصة والتمثيلية كما يقدم العديد من المعارض الفنية ، وما يميز المول انه يعمل على انتقاء ما يقدمه من عروض بحسب فصل السنة .


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook