تعرف على منتجع يال هولدي في مدينة فتحية الساحلية Yel Holiday Resort Fethiye

الكاتب: رامي -
تعرف على منتجع يال هولدي في مدينة فتحية الساحلية Yel Holiday Resort Fethiye

تعرف على منتجع يال هولدي في مدينة فتحية الساحلية Yel Holiday Resort- Fethiye

منتجع يال هولدي في مدينة فتحية الساحلية

Yel Holiday Resort- Fethiye


هو احد جنان المدينة الرائعة فتحية ويقع في زاوية من الزواياها الفاخرة فيها ، حيث أماكن الاقامة الفاخرة والاجنحة الملكية على مع إطلالة رائعة على المدينة ناهيك عن العديد من الأنشطة السياحية والرياضية والترفيهية التي تتوفر على ارض كل هذا تجده في منتجع يال هولدي في مدينة فتحية الساحلية.


يقع المنتجع في مدينة فتحية الساحلية وهي مدينة ساحلية واقعة على سواحل بحر ايجة ، وهي مدينة جميلة تابعة لولاية موغلا ، ويبعد المنتجع مسافة 6 كلم عن مركز مدينة فتحية بينما يبعد مسافة 55 كلم عن مطار دالامان التابع لولاية موغلا .



يوفر المنتجع العديد من الخدمات والنشاطات على ارضه مثل برك السباحة الموزعة في ارجائه بالإضافة الى ملاعب التنس والساحات الرياضية كما يوفر العديد من الاستراحات الموزعة في حدائقه المنسقة بتصاميم وديكورات ابتكارية بالإضافة الى الاستراحات الداخلية مع ما يقدمه النادي من خدمات على مدار الساعة .


للمنتجع مطعم فاخر يقدم اشهى المأكولات العالمية الغربية منها والشرقية بالإضافة الى الاكلات التركية التقليدية ، كما يوفر النادي مجموعة رائعة من المقبلات والحلويات بالإضافة الى توفر مقاهي في أروقة النادي تقدم لك اطيب المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى الخدمات المميزة من طاقم النادي.


العنوان: Ovac?k Mahallesi istiklal Caddesi No:2, 48300 Fethiye/Mu?la

الهاتف: (0252) 616 78 77


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook