تعرف على منتجع ويندهام غراند ازمير اوزديليك في مدينة ازمير الساحلية Wyndham Grand ?zmir ?zdilek – ?zmir

الكاتب: رامي -
تعرف على منتجع ويندهام غراند ازمير اوزديليك في مدينة ازمير الساحلية Wyndham Grand ?zmir ?zdilek – ?zmir

تعرف على منتجع ويندهام غراند ازمير اوزديليك في مدينة ازمير الساحلية Wyndham Grand ?zmir ?zdilek – ?zmir

منتجع ويندهام غراند ازمير اوزديليك في مدينة ازمير الساحلية

Wyndham Grand ?zmir ?zdilek – ?zmir


من المنتجعات الشاملة التي تشمل كل خدماتها ونشاطاتها مع سعر الإقامة ، وهو واحد من الجمل المنتجعات حيث يقع على شاطئ بحر ايجة وفي احد مناطق الجميلة ازمير وهو من منتجعات ازمير الهادئة والجميلة ، ويتميز ببرك السباحة المنوعة الخاصة به وبباقي خدماته وهو سوف يمنحك وقت جميل في الهواء الطلق مع كل ما يقدمه المنتجع من خدمات ونشاطات.


يقع منتجع ويندهام غراند ازمير اوزديليك في مدينة ازمير الساحلية والواقعة على سواحل بحر ايجة جنوب تركيا ويقع المنتجع على سواحل البحر وبالقرب من مركز المدينة حيث لا يفصل بينه وبرين مركز المدينة سوى مسافة 10 كلم فقط ، كما انه يبعد مسافة 23 كلم عن مطار ازمير .


يقع المنتجع على مساحة 28022 متر مربع ، ويوفر 219 غرفة وجناح رائعة يمكنك قضاء اجزتك فيها ، حيث يوفر غرف واجنحة ومنها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر المنتجع حدائق جميلة منسقة بصورة جميلة ويفر استراحات مختلفة في ارجاء الحدائق الخضراء في المنتجع بالإضافة الى بركة السباحة التي تتوسط المنتجع الذي يمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


للمنتجع شاطئه الخاص، وهناك يمكنك القيام بجميع النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيرها من النشاطات الشاطئية ، كما تعيدك هذه الحافلات الصغيرة مع جولات داخل الأسواق والمناطق السياحية والاثرية بالقرب من المنتجع.


كما يوفر المنتجع مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات، كما ان جميع الوجبات الرئيسية مجانية ، وتفرض رسوم على الطلبات الإضافية فقط .

العنوان: ?nciralt? Mahallesi, ?nciralt? Cd. No:67, 35340 Balçova/?zmir

الهاتف: (0232) 292 13 00

شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook