تعرف على منتجع وسبا سيدي رويال بالاس هوتيل في مدينة مانفاجات الساحلية Side Royal Palace Hotel & Spa Manavgat

الكاتب: رامي -
تعرف على منتجع وسبا سيدي رويال بالاس هوتيل في مدينة مانفاجات الساحلية Side Royal Palace Hotel & Spa Manavgat

تعرف على منتجع وسبا سيدي رويال بالاس هوتيل في مدينة مانفاجات الساحلية Side Royal Palace Hotel & Spa- Manavgat

منتجع وسبا سيدي رويال بالاس هوتيل في مدينة مانفاجات الساحلية

Side Royal Palace Hotel & Spa- Manavgat


بمكان هادئ بين الطبيعة بأشجارها دائمة الخضرة وليس بالبعيد عن المدينة وعلى ساحل البحر بشاطئه الخاص بعيدا عن زحمة الشواطئ، يقع منتجع وسبا سيدي رويال بالاس هوتيل في الولاية الجميلة انطاليا ، وهو احد اجمل منتجعاتها المتكاملة ويقدم المنتجع العديد من الخدمات والنشاطات والفعاليات على ارضه .


يقع المنتجع في مدينة مانافجات الساحلية والواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط وهي مدينة تابعة لولاية انطاليا ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 10 كلمم بينما يبعد عن مركز مدينة انطاليا حوالي ، 70 كلم بينما يقع على بعد 65 كلم عن مطار انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية .


يقدم المنتجع العديد من خيارات الإقامة حيث يوفر المنتجع 230 غرفة وجناح يمكنك لاختيار بينها، بين احد الغرف القياسية او الضخمة او العائلية او احد أنواع الاجنحة الجونيور والملكية ، والتي تتمتع جميعها بكافة الخدمات والمستلزمات المطلوبة لتحسين اقامتك .


ان نظرت الى خلف المنتجع سوف تشعر بجمال الطبيعة بغاباتها الخضراء وعبق عطر ازهارها واشجارها وان تقدمت الى واجهة المنتجع سوف تجد شاطئه الخاص، المجهزة بكافة الخدمات والتجهيزات بالإضافة الى الخدمة الفندقية المستمرة ما بين الوجبات الخفيفة او المشروبات، كما يمكنك الاستمتاع بذلك الشاطئ والقيام بالعديد من الفعاليات كالسباحة والغوص وركوب الأمواج والقيام بجولات بحرية .


كما يوفر أماكن مخصصة للأطفال بالإضافة الى برك السباحة التي تحتوي على عدة منزلقات كما تتوفر العديد من النشاطات التي سوف تجدها على برك السباحة، يوفر المنتجع مجموعة منتقاة من المطاعم والمقاهي والتي توفر لك اشهى الاكلات واطيب المشروبات حيث توفر المطاعم اشهى المأكولات الشرقية والغربية بالإضافة الى الاطباق التركية ، كما توفر المقاهي والحانات التي تقدم كافة المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى الوجبات الخفيفة واطباق الحلويات والمثلجات .


يوفر المنتجع مركزا صحيا سبا يتوفر فيه كافة مستلزمات المراكز الصحية حيث يوفر حمامات ساونا مع حمام تركي بالإضافة الى جلسات التدليك وجلسات العناية بالبشرة مع توفر مركز للعناية بالشعر والاظافر .



العنوان: Evren Mah, 28. Sokak No:3, 07600 Manavgat/Antalya

الهاتف: (0242) 777 17 77

شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook