تعرف على منتجع وسبا انطاليا هوتيل في مدينة انطاليا الساحلية Antalya Hotel Resort Spa

الكاتب: رامي -
تعرف على منتجع وسبا انطاليا هوتيل في مدينة انطاليا الساحلية Antalya Hotel Resort Spa

تعرف على منتجع وسبا انطاليا هوتيل في مدينة انطاليا الساحلية Antalya Hotel Resort Spa

منتجع وسبا انطاليا هوتيل في مدينة انطاليا الساحلية Antalya Hotel Resort Spa


في المدينة التي تجد فيها كل فصول السنة في جوهرة البحر الأبيض المتوسط في مدينة السحر والخيال انطاليا... تجد منتجع وسبا انطاليا هوتيل حيث الفخامة والراحة والاستجمام ومتعة اطلالة البحر بمياهه الصافية ورماله الذهبية، هو احد منتجعات المدينة التي لا تنام التي تتخذ من سواحل البحر الأبيض جارا لها ، انه المنتجع المتميز منتجع وسبا انطاليا هوتيل.


يقع المنتجع في مدينة انطاليا ويبعد عن مركزها حوالي 2 كلم فقط بينما لا يبعد المنتجع عن مطار انطاليا سوى 12 كلم، وهذا المنتجع كقصيدة شعرية بجماله و جمال موقعه وخدماته التذ يقدمها، بتلك الاطلالة الرائعة التي تعنق البحر بحضورها ، انه كمنزلك الثاني في انطاليا بهذه الكلمات يرحب بك الطاقم المحترف الذي استخدمته إدارة المنتجع ليعطيك شعور انك في بيتك ولكن بواحة من جمال الطبيعة الاخاذة.


يقع المنجع على مساحة 5000 متر مربع ، ويوفر اكثر من 150 غرفة نوم تتوزع بين الغرف العائلية والمنفردة بالإضافة الى الاجنحة الملكية والسويتات، والاهم نوعية الخدمة الفريدة المخصصة لسعادتك واعطائك الشعور بالراحة في اجازتك التي تقضيها في مدينة السحر والجمال انطاليا.


لن تمل لحظة واحدة مع تلك الحفلات الجميلة التي يقدمها مسرح المنتجع ولن تشعر بالحر ابدا مع حمامات السباحة بتصاميمها الرائعة ومياهها الصافية ولن يشعر اطفالك بالملل مع المناطق المخصصة للأطفال ، كل ما تحتاجه في اجازتك سوف تجده امامك في منتجع اوز.


يوفر المنتجع ارقى أنواع المطاعم والمقاهي بالإضافة الى اجمل الاستراحات الداخلية والخارجية بالإضافة الى حمامات الساونا وصالات التدليك الذي يديرها امهر المحترفون المساج ، بالإضافة الى الأماكن المخصصة لليوغا مع خبير روحاني يفرغ كل الطاقة السلبية ويعزز الطاقة الإيجابية وياخذك برحلة روحانية الى ما فوق الطبيعة.


كما يوجد في المنتجع ميناء خاص به ليوفر لك اجمل الرحلات البحرية التي تجوب بك البحر الأبيض المتوسط بجماله الخلاب، كما يمكنك التمتع بحمام شمسي بالمساحات التي يوفرها لك المنتجع .


ان وصفات الطعام اللذيذة التي سوف تجدها في مطاعم المنتجع لن تستطيع نسيانها كونها طبخت على يد أمهر الطباخين والذين وجدوا لجعل عطلتك اكثر واطيب طعما ونكها، ان زيارة هذا المنتجع تجربة جميلة ورائعة لزوار الجميلة انطاليا.


العنوان: ?irinyal? Mahallesi, Lara Cd. No:40, 07100 Muratpa?a/Antalya

الهاتف: (0242) 316 10 10
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook