تعرف على منتجع غراند كابتان هوتيل في مدينة الانيا الساحلية Grand Kaptan Hotel& Resort Alanya

الكاتب: رامي -
تعرف على منتجع غراند كابتان هوتيل في مدينة الانيا الساحلية Grand Kaptan Hotel& Resort Alanya

تعرف على منتجع غراند كابتان هوتيل في مدينة الانيا الساحلية Grand Kaptan Hotel& Resort- Alanya

منتجع غراند كابتان هوتيل في مدينة الانيا الساحلية Grand Kaptan Hotel& Resort- Alanya


من افخم واكبر واهم المنتجعات في مدينة الانيا ، يقع على شاطئها الشهير وبالقرب من المدينة ، منتجع غراند كابتان هوتيل في مدينة الانيا الساحلية يقدم مفهوم شامل ومتكامل عن المنطقة السياحية المتكاملة التي يحتويها على ارض مؤسسته الفندقية السياحية المتكاملة التي تقع في الانيا انطاليا .


يقع منتجع غراند كابتان هوتيل مدينة الانيا التابعة لولاية انطاليا وهي احدى مدنها الساحلية الواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط ، ويبعد مسافة 4 كلم من مركز المدينة ، كما انه يبعد عن مركز مدينة انطاليا حوالي 140 ، بالإضافة الى انه لا يبعد عن مطار انطاليا سوى 130 كم فقط .


يقع المنتجع على مساحة 16.000 متر مربع ويقدم مجموعة عملاقة من خيارات الإقامة الموزعة بين الغرف القياسية والغرف الفخمة والغرف العائلية بالإضافة الى الاجنحة القياسية والجنحة الملكية التي تصل الى 334 غرفة وجناح ، وجميع أماكن الإقامة تتمتع بكامل الخدمات والمستلزمات التي تشمل كل متطلبات النزلاء والتي يوفرها فريق لمنتجع.


يوفر المنتجع شاطئه الخاص والذي يتمتع بكافة الخدمات والمستلزمات التي تحتاجها على الشاطئ كما يمكنك التمتع بكافة النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج والرحلات البحرية بالإضافة الى الطيران بالمضلة عبر السحب بالقوارب ، وكل هذه الخدمات تستطيع الحصول عليها بعد التحدث مع طاقم المنتجع المتعاون.


بتصاميم رائعة وباطلالة خيالة يوفر المنتجع برك سباحة منوعة بتصاميم ابتكارية مع برك سباحة خاصة بالأطفال بالإضافة الى بركة سباحة خاصة بالمنلقات العالية التي وفرتها إدارة المنتجع ، سوف تحضي باجمل أوقات صيفية يمكنك الحصول عليها ، كما تحتوي برك السباحة هذه على أماكن للاستجمام والاسترخاء مع توفر مقاهي وحانات توفر لك كل مطاليبك من الوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة .


يوفر المنتجع مجموعة من اشهر المطاعم والتي توفر لك كافة الاكلات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية منها بالإضافة الى اطباق المنتجع الخاصة والتي تحمل أسماء خاصة يقدمها لك طاقم الخدمة المتميزة ، كما يوفر المنتجع مجموعة رائعة من المقاهي والحانات التي توفر لك اطيب المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى المثلجات واطباق الحلويات اللذيذة .


للمنتجع مركزا صحي يحتوي على وحدة صحية مع أطباء مختصون كما يوفر المنتجع مجموعة من حمامات الساونا والحمام التركي بالإضافة الى جلسات التدليك وجلسات العناية بالبشرة والمعالجة الفيزيائية ، كما يوفر مجموعة من النوادي الرياضية وقاعات اللياقة البدنية المغلقة منها والمفتوحة في الهواء الطلق .


يحي المنتجع لياليه مع اجمل الحفلات الموسيقية والغنائية والراقصة والاستعراضية التي يقدمها نخبة من الفرق الشعبية والعالمية والتي تحيي ليالي انطاليا الجميلة على وقع انغامها وعلى صدى اغانيها وايقاعات رقصاتها .


العنوان: Tosmur Mahallesi, Oba G?l Mevkii, 4. sokak no 1, 07400 Alanya/Antalya

الهاتف: (0242) 514 01 01


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook