تعرف على منتجع سارب هوتيلس بيليك في ولاية انطاليا الساحلية Sarp Hotels Belek Resot Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على منتجع سارب هوتيلس بيليك في ولاية انطاليا الساحلية Sarp Hotels Belek Resot Antalya

تعرف على منتجع سارب هوتيلس بيليك في ولاية انطاليا الساحلية Sarp Hotels Belek Resot- Antalya

منتجع سارب هوتيلس بيليك في ولاية انطاليا الساحلية

Sarp Hotels Belek Resot- Antalya


في لوحة من لوحات العمارة الحديثة يوزع منتجع سارب هوتيلس بيليك أماكن الإقامة بتنسيق رائع ليمنحك شعور بالرضى اثناء اقامتك في المنتجع ويمنحك متعة عند استخدام نشاطاته وخدماته التي يقدمها لضيوفه ، انه احد منتجعات المدينة التي تقع بالقرب من كل مناطق المدينة السياحية والترفيهية انه منتجع سارب هوتيلس بيليك.


يقع المنتجع في مدينة بيليك الواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط والتابعة الى مدينة الجمال انطاليا ، حيث انه لا يبعد عن مركز المدينة سوى مسافة 5 كلم فقط بينما تبعد مسافة 25 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، ومسافة 21 كلم عن مطار انطاليا.


بالإضافة الى ما يقدمه النادي من خدمات ترفيهية وسياحية يقدم لك أماكن إقامة رائعة يمكنك قضاء اجازتك فيها ، حيث يوفر العديد من الغرف والاجنحة الجميلة ومنها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يمتلك المنتجع شاطئه الخاص ويبعد المنتجع عن الشاطئ عدة دقائق سيرا على الاقدام فقط ، ويقدم المنتجع كافة الخدمات والمستلزمات الشاطئية ويشمل كراسي ومضلات حديدية ثابتة ، ويمكنك التمتع بالسباحة او الغوص او ركوب الأمواج او ركوب الدراجات المائية او التحليق بالمضلات ، والكثير من النشاطات الأخرى التي تمكنك من تقضي يوم ممتع واجازة سعيدة.


يوفر النادي استراحات جميلة ما بين القاعات الداخلية والأماكن الخارجية في الهواء الطلق، ويوفر استراحات مختلفة في ارجاء الحدائق الخضراء في النادي بالإضافة الى بركة السباحة التي تتوسط المنتجع الذي يمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


كما يوفر النادي مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


العنوان: Belek, Be?g?z Cd. 14/1, 07525 Serik/Antalya

الهاتف: (0242) 350 05 92

شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook