تعرف على منتجع ريفا بودروم في مدينة الجمال بوردوم الساحلية Riva Bodrum Resort Bodrum

الكاتب: رامي -
تعرف على منتجع ريفا بودروم في مدينة الجمال بوردوم الساحلية Riva Bodrum Resort Bodrum

تعرف على منتجع ريفا بودروم في مدينة الجمال بوردوم الساحلية Riva Bodrum Resort- Bodrum

منتجع ريفا بودروم في مدينة الجمال بوردوم الساحلية

Riva Bodrum Resort- Bodrum


في تلك المدينة الساحلية مدينة السحر والخيال يقع منتجع ريفا بودروم وهو احد منتجعات المدينة المتميزة ، حيث يقع على سواحل البحر باطلالة جميلة واستراحات ساحرة ، انه احد المنتجعات الصغيرة في المدينة الكبيرة ولكنه يحمل كل ما تحتاجه لعطلة ناجحة واجازة مميزة وعلى وجه الخصوص في فصل الربيع والصيف.


يقع المنتجع في منطقة غومبيت في المدينة الساحلية بودروم التابعة لولاية موغلا ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 4 كلم فقط بينما يبعد مسافة 40 كلم عن مطار بودروم ميلاس، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية .


يوفر المنتجع العديد من الخدمات والنشاطات على ارضه مثل بركة السباحة التي تتوسط المنتجع بالإضافة الى انه يوفر العديد من الاستراحات الموزعة في حدائقه المنسقة بتصاميم وديكورات ابتكارية بالإضافة الى الاستراحات الداخلية مع ما يقدمه المنتجع من خدمات على مدار الساعة .


يوفر المنتجع أماكن الإقامة التي تحتوي على عدة غرف واجنحة والتي تضم الغرف القياسية والغرف العائلية والفخمة بالإضافة الى الجنحة الجونيور والاجنحة الملكية ، كما يمكنك استخدام الاسرة الإضافية في الغرف مجانا ، وكل هذه الغرف والاجنحة تحتوي على كل المستلزمات والمتطلبات التي تحتاجها اثناء اقامتك .


يبعد المنتجع مسافة 700 متر عن شاطئ البحر ويمتلك المنتجع شاطئه الخاص ، ويقدم المنتجع كافة الخدمات والمستلزمات الشاطئية ويشمل كراسي ومضلات حديدية ثابتة ، ويمكنك التمتع بالسباحة او الغوص او ركوب الأمواج او ركوب الدراجات المائية او التحليق بالمضلات ، والكثير من النشاطات الأخرى التي تمكنك من تقضي يوم ممتع واجازة سعيدة.


للمنتجع مطعم ومقاهي متميزة تلك التي تقدم اشهى المأكولات العالمية الغربية منها والشرقية بالإضافة الى الاكلات التركية التقليدية ، كما يوفر المنتجع مجموعة رائعة من المقبلات والحلويات بالإضافة الى توفر مقاهي في أروقة المنتجع تقدم لك اطيب المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى الخدمات المميزة من طاقم المنتجع.


العنوان: Adnan Menderes Cad. No110 Gumbet, 48400 Mu?la

الهاتف: (0252) 319 64 00
شارك المقالة:
13 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook