تعرف على منتجع ذي غراند تارابيا في مدينة إسطنبول The Grand Tarabya Resort ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على منتجع ذي غراند تارابيا في مدينة إسطنبول The Grand Tarabya Resort ?stanbul

تعرف على منتجع ذي غراند تارابيا في مدينة إسطنبول The Grand Tarabya Resort- ?stanbul

منتجع ذي غراند تارابيا في مدينة إسطنبول The Grand Tarabya Resort- ?stanbul


المتعة والجمال والطبيعة الخيال ، تجده في هذا المنتجع العملاق على سواحل البسفور ، انه المفهوم الحقيقي للتكامل ، هو منتجع متميز من منتجات مدينة السلاطين اسطنبول الرائعة التي تحتوي كل متطلبات السائح ليقضي فيه عطلته ، مفهوم شامل لكل شيء شاطئ البحر بنشاطاته وخدماته برك السباحة المراكز الصحية ناهيك عن أماكن الإقامة المميزة، بالإضافة الى العدد من الأنشطة السياحية والرياضية والترفيهية التي تتوفر على ارض هذا المنتجع المتكامل .


يقع المنتجع على اشهر مضيق في تركيا مضيق البسفور ، في القسم الاسيوي من المدينة الجميلة إسطنبول، ويبعد مسافة 29 كلم عن مركز مدينة إسطنبول ، كما انه يقع بالقرب من سواحل ابحر الأسود من جهة وسواحل بحر مرمة من جهة أخرى ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل العامة .


يوفر المنتجع أماكن الإقامة التي تحتوي على غرف واجنحة والتي تضم الغرف القياسية والغرف العائلية والفخمة بالإضافة الى الجنحة الجونيور والاجنحة الملكية ، كما يمكنك استخدام الاسرة الإضافية في الغرف مجانا ، وكل هذه الغرف والاجنحة تحتوي على كل المستلزمات والمتطلبات التي تحتاجها اثناء اقامتك .


يمتلك المنتجع شاطئه الخاص ، والذي يطل على ميناء لليخوت ويقدم المنتجع كافة الخدمات والمستلزمات الشاطئية ويشمل كراسي ومضلات حديدية ثابتة ، ويمكنك التمتع بالسباحة او الغوص او ركوب الأمواج او ركوب الدراجات المائية او التحليق بالمضلات ، والكثير من النشاطات الأخرى التي تمكنك من تقضي يوم ممتع واجازة سعيدة.


للمنتجع مجموعة رائعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم اشهى المأكولات العالمية الغربية منها والشرقية بالإضافة الى الاكلات التركية التقليدية ، كما يوفر المنتجع مجموعة رائعة من المقبلات والحلويات بالإضافة الى توفر مقاهي في أروقة المنتجع تقدم لك اطيب المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى الخدمات المميزة من طاقم المنتجع.


العنوان: Tarabya Mahallesi, Haydar Aliyev Cd. No:154, 34457 Tarabya, Sar?yer/Sar?yer/?stanbul

الهاتف: (0212) 363 33 00

شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook