تعرف على منتجع امير فوسي بيتش هوتيل الشاطئي في مدينة الانيا الساحلية Emir Fosse Beach Hotel& Resort Alanya

الكاتب: رامي -
تعرف على منتجع امير فوسي بيتش هوتيل الشاطئي في مدينة الانيا الساحلية Emir Fosse Beach Hotel& Resort Alanya

تعرف على منتجع امير فوسي بيتش هوتيل الشاطئي في مدينة الانيا الساحلية Emir Fosse Beach Hotel& Resort- Alanya

منتجع امير فوسي بيتش هوتيل الشاطئي في مدينة الانيا الساحلية

Emir Fosse Beach Hotel& Resort- Alanya


في مدينة السياحة الجميلة الانيا وفي ولاية السحر والجمال انطاليا يقع منتجع امير فوسي بيتش هوتيل الشاطئي الذي اخذ من سحر ولايته وجمال مدينته لمسات ديكوراته وتصميمه الابتكارية ليقع على احد شواطئ الجميلة الانيا حيث زينها برونقه وخدماته وزينته بعبق اريج اجوائها العطرة انه المنتجع الانطالي الجميل منتجع امير فوسي بيتش هوتيل الشاطئي في مدينة الانيا.


يقع المنتجع في مدينة الانيا تلك المدينة الساحلية الجميلة التابعة لولاية انطاليا ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 3 كلم بينما يبعد مسافة 130 كلم عن مركز مدينة انطاليا و 120 كلم عن مطار انطاليا ، كما يبعد مسافة 40 كلم عن مطار غازي باشا .


يوفر المنتجع العديد من خيارات الإقامة المنوعة ما بين الغرف الموزعة بين الغرف القياسية والغرف الفخمة بالإضافة الى الجنحة الجونيور والاجنحة الملكية ، والتي تتمتع جميعها بكافة الخدمات والمستلزمات التي يقدمها المنتجع مع طقم من الموظفين المحترفين المدربين على الخدمات الفندقية.


مع مطعم رئيسي كبير ومطعمين ثانويين والعديد من المقاهي التي تقدم المشروبات والوجبات الخفيفة سوف تقضي إقامة مميزة حيث توفر لك المطاعم اشهى المأكولات التركية التقليدية مع اشهى الاكلات العالمية الشرقية والغربية بالإضافة الى ما تقدمه المقاهي من وجبات خفيفة واطيب المشروبات واطباق الحلويات والمثلجات المتوفرة على مدار الساعة .


للمنتجع شاطئه الخاص الذي يوفر عليه كافة المستلزمات لقضاء إجازة سعيدة، كما يمكنك الاستمتاع بركوب الأمواج وركوب القوارب الشراعية الصغيرة فتلك المنطقة من افضل المناطق لهذه الرياضات ، كما يمكنك السباحة والغوص والاستمتاع بركوب الدراجات المائية بالإضافة الى القيام بجولات راجلة على شاطئ البحر.


مجموعة منوعة من الخدمات والنشاطات تلك التي يقدمها المنتجع حيث يقدم المنتجع برك سباحة رائعة للاستمتاع بصيف رائع كما يقدم مرزا صحيا منوع يحتوي على حمامات سباحة وحمامات ساونا بالإضافة الى الساحات الرياضية وقاعة الياقة البدنية كما يقدم جلسات تدليك وجلسات للعناية بالبشرة .


العنوان: Oba Mahallesi, Oba Mevkii Sahil Yolu 33/1, 07400 alanya/Alanya/Alanya/Alanya/Antalya

الهاتف: (0242) 606 19 95
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook