تعرف على مقهى ومطعم بلانجا بيتش كافي الشاطئي في مدينة كاش الساحلية Blanca Beach cafe Kas

الكاتب: رامي -
تعرف على مقهى ومطعم بلانجا بيتش كافي الشاطئي في مدينة كاش الساحلية Blanca Beach cafe  Kas

تعرف على مقهى ومطعم بلانجا بيتش كافي الشاطئي في مدينة كاش الساحلية Blanca Beach cafe - Kas

مقهى ومطعم بلانجا بيتش كافي الشاطئي في مدينة كاش الساحلية Blanca Beach cafe - Kas


هو مطهم ومقهى ونادي شاطئي ، جمع اركان المتعة الثلاثة لمحبي قضاء اجمل الأوقات في يومهم وليلتهم في المدينة الرائعة كاش باطلالة جميلة على الساحل وعلى المدينة، اكثر ما يميز اطلالاته الرائعة وقت الغروب ، كما يتميز المطعم بتصاميمه الرائعة التي تعتمد الطراز الشاطئي بلمسات تركية شرقية ، يجمع المطعم بين الشرق والغرب بشكله وديكوراته كما تفعل تركيا ذاتها بجمعها بين الاثنين .


يقع مقهى ومطعم بلانجا بيتش كافي الشاطئي في مدينة كاش الساحلية والواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط والتابعة لولاية انطاليا ولا يبعد عن مدينة كاش سوى مسافة 2 كلم ، بينما يبعد عن مكز مدينة انطاليا حوالي 190 كلم ، وهو من الأماكن الشاطئية الهادئة والتي تفصلك عن صخب المدينة وضوضائها بهدوئها وجمالها .


يقم المطعم اشهى المأكولات التركية التقليدية ، كما يقدم اشهى المأكولات العالمية الغربية والشرقية ، بالإضافة الى مجموعة متميزة من اطباق الحلويات التركية والتي تحمل امضاء طهاة هذا المطعم المتميز، كما ان مقهاه يقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة ، بالإضافة الى مشروباتهم الخاصة .


المطعم يقدم وجبات الغداء والعشاء بالإضافة الى وجبة الفطور كما يحيي لياليه مع الموسيقى الحية بالإضافة الى شاطئه الخاص الذي يطل على الساحل وعلى المدينة ، بمنظر جميل مع اجمل الجليات والاستراحات التي يقدمها .



العنوان: Andifli Mahallesi, Beyhan Cenkçi Caddesi, ?ukurba? Yar?madas?, Ka?, Kas, Antalya


الهاتف: 05336248707


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook