تعرف على مقهى هاتر أي كاهفي في مدينة إسطنبول.. من مقاهي المدينة المميزة Hatr? Kahve – ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على مقهى هاتر أي كاهفي في مدينة إسطنبول.. من مقاهي المدينة المميزة Hatr? Kahve – ?stanbul

تعرف على مقهى هاتر- أي كاهفي في مدينة إسطنبول.. من مقاهي المدينة المميزة Hatr-? Kahve – ?stanbul

مقهى هاتر- أي كاهفي في مدينة إسطنبول.. من مقاهي المدينة المميزة Hatr-? Kahve – ?stanbul


انه المقهى الفريد من نوعه الذي يتميز ويتفرد بتصاميمه الملونة والمختلفة والحميمية ، وليس هذا فحسب فهو يتميز بانه يصنع كل ماكولاته ومشروباته من مواد طبيعية ولا يدخل عليها أي مواد كيميائية بحسب إدارة المقهى ،انه مقهى ومصنع للطعم اللذيذ والذوق الشهي يجمع بين النكهات اللذيذة والطعم الطيب، انه المقهى الجميل والمتناسق مقهى هاتر- أي كاهفي في مدينة إسطنبول.


يقع المقهى في القسم الاسيوي من مدينة إسطنبول وبالقرب من مضيق البسفور ، ويقع في واحدة من اشهر مناطقها منطقة اسكودار ويبعد عن مركز المدينة حوالي 20 كلم ، ويقع بالقرب من جميع المناطق السياحية والتاريخية ، ويمكن الوصول اليه عبر وسائل النقل الاعتيادية .


يقدم المقهى اشهى المعجنات التي تشمل الكيك والكعك والباستا بالإضافة الى الاطباق التركية التقليدية والتي يقدمها بأسلوب راقي وجميل على اطباق مخصصة صنعت خصيصا للمقهى، ويوفر كل أنواع الأطعمة التركية مثل اطباق اللحم التركية والفطائر بأنواعها ، والتي تعد على يد امهر الطباخين ويقدم بيد طاقم مدرب ومحترف.


كما يوفر المقهى قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى المشروبات الخاصة بالمطعم والمقهى والتي تم ابتكارها في المطعم كع الأسلوب المتميز بالتقديم التي تجعل من المطعم اكثر اناقة ورقي، كما انه يحرص على تقديم اطباق ابتكارية خاصة به .


العنوان: ?engelk?y Mahallesi, Oymak Sk. 5/a, 34688 ?sküdar/?stanbul

الهاتف: 0546 205 20 13


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook