تعرف على مقهى ماي مون في ولاية انطاليا الساحلية mymoon cafe antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على مقهى ماي مون في ولاية انطاليا الساحلية mymoon cafe antalya

تعرف على مقهى ماي مون في ولاية انطاليا الساحلية mymoon cafe antalya

مقهى ماي مون في ولاية انطاليا الساحلية mymoon cafe antalya


واحد من اشهر محلات الحلويات والمعجنات في تركيا والتي توارثتها العائلة ، وهو احد المقاهي والمطاعم التي تجذب المئات يوميا ، في قلب المدينة الجميلة انطاليا وبالقرب من سواحل البحر الأبيض يقع ، انه احد المقاهي التي تحافظ على النكهات والخلطات القديمة وتقدم اطباق ابتكارية أخرى ليسجل اسمه ضمن قائمة افضل المقاهي في المدينة.


يقع المقهى في قلب المدينة الجميلة انطاليا وبالقرب من مركزها حيث لا يفصل بينه وبين مركز المدينة سوى مسافة 5 كلم ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية ، كما انه يقع بالقرب من سواحل البحر المتوسط التي تطل عليه مدينة انطاليا .


يقدم المقهى اشهر أنواع الحلويات والمعجنات والتي تشمل كعكة الموز ، كعكة الفراولة، الفطائر، والكستناء بالملبس والفواكه المسكرة، الكوكيز اللوز، فطيرة، وكلها بنكهاتهم الخاصة وقد اصبح المقصد الأول لاهل انطاليا وضيوفها من السياح .


كما يقدم المقهى اشهى المأكولات العالمية بالإضافة الى الاطباق التركية التقليدية والتي يقدمها بأسلوب راقي وجميل على اطباق مخصصة صنعت خصيصا للمقهى، ويوفر كل أنواع الأطعمة التركية مثل اطباق اللحم التركية والفطائر بأنواعها ، والتي تعد على يد امهر الطباخين ويقدم بيد طاقم مدرب ومحترف.


و يوفر المقهى قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى المشروبات الخاصة بالمطعم والمقهى والتي تم ابتكارها في المطعم كع الأسلوب المتميز بالتقديم التي تجعل من المطعم اكثر اناقة ورقي.


العنوان: Meltem Mh., Meltem Bulvar? No:17, 07050 Muratpa?a/Antalya

الهاتف: (0242) 238 16 00


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook