تعرف على مقهى كافي سيستا في مدينة التاريخ بورصة Caffé Siesta – Bursa

الكاتب: رامي -
تعرف على مقهى كافي سيستا في مدينة التاريخ بورصة Caffé Siesta – Bursa

تعرف على مقهى كافي سيستا في مدينة التاريخ بورصة Caffé Siesta – Bursa

مقهى كافي سيستا في مدينة التاريخ بورصة Caffé Siesta – Bursa


هو مقهى راقي يحمل امضاء سنة 1992 كتاريخ للتأسيس وهو بهذا التاريخ يعلن عن كفائته وخبرته لضيوفه ، انه المقهى المعروف والشهير لدى اهل المدينة وزبائنه ورواده ، انه مقهى ومصنع للطعم اللذيذ والذوق الشهي يجمع بين النكهات اللذيذة والطعم الطيب، انه مقهى كافي سيستا في مدينة التاريخ بورصة.


يقع المقهى في منطقة عثمان غازي في ولاية السحر والجمال بورصة ويبعد عن مركز المدينة حوالي 6.5 كلم ، ويقع في وسط كل المناطق السياحية والتاريخية في المدينة ولا سيما المعارض والمتاحف التي تحيط به، كما يمكن الوصول اليه بسهولة من كل مناطق المدينة.


يقدم المقهى اشهى المعجنات التي تشمل الكيك والكعك والباستا بالإضافة الى الاطباق التركية التقليدية والتي يقدمها بأسلوب راقي وجميل على اطباق مخصصة صنعت خصيصا للمقهى، ويوفر كل أنواع الأطعمة التركية مثل اطباق اللحم التركية والفطائر بأنواعها ، والتي تعد على يد امهر الطباخين ويقدم بيد طاقم مدرب ومحترف.


كما يوفر المقهى قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى المشروبات الخاصة بالمطعم والمقهى والتي تم ابتكارها في المطعم كع الأسلوب المتميز بالتقديم التي تجعل من المطعم اكثر اناقة ورقي، كما انه يحرص على تقديم اطباق ابتكارية خاصة به .


ساعات العمل : يفتح المقهى ابوابه كل يوم من أيام السنة ، ويفتح ابوابه من الساعة 09:00 صباحا حتى الساعة 11:00 مساء من كل يوم.


العنوان: Kükürtlü Mahallesi, 7. Cevizli Sk., 16080 Osmangazi/Bursa

الهاتف: (0224) 232 35 05


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook