تعرف على مقهى انجير الشاطئي في مدينة مودانيا الساحلية incir cafe mudanya

الكاتب: رامي -
تعرف على مقهى انجير الشاطئي في مدينة مودانيا الساحلية incir cafe mudanya

تعرف على مقهى انجير الشاطئي في مدينة مودانيا الساحلية incir cafe- mudanya

مقهى انجير الشاطئي في مدينة مودانيا الساحلية incir cafe- mudanya


انه المقهى الذي يقصده السياح والسكان المحليين يقع في اجمل الأماكن السياحية في مودانيا بقرب مرسى مودانيا وشارع أسواق مودانيا يتميز بتصميمه التقليدية التي تمثل المدينة وتاريخها الرائع يجعلك تشاهد كل ما حولك من مناطق الشاطئ الجميلة .


يقع المقهى على سواحل بحر مرمة قبالة إسطنبول ، في مدينة مودانيا التابعة لولاية بورصة ، ويبعد حوالي 18 كلم عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 28 كلم عن مركز مدينة بورصة ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية.


يقدم المقهى وجبات الإفطار والغداء والعشاء بالإضافة الى قائمة طويلة من المشروبات الباردة والساخنة، كما يقدم اشهى المعجنات التي يعدها في مطبخه وبيد طباخيه، ويعتبر هذا المقهى من المقاهي التي جذبت السياح الأجانب.


يتيح المقهى الجلوس في الهواء الطلق قبالة المرسى الجميل والاستمتاع بوجبة رومانسية وعلى وجه الخصوص ليلا مع تلك الأضواء الرائعة التي تنعكس على مياه الشاطئ الجميل ، مع تلك الاطلالة الرائعة التي تجمع بين القوارب بصواريها الشاهقة وبين جمال الشارع الذي يودي الى أسواق مودانيا.


يحي المقهى لياليه بالموسيقى الحية التي تجعل من لياليك اجمل الليالي في الرائعة مارماريس والتي سوف تستمتع بوجبة رائعة مع سهرة ممتعة في هذا المقهى الرائع، كما قد يصادفك احياء احدى المناسبات الجميلة التي تقام في المقهى مثل أعياد الميلاد او مناسبات وحفلات أخرى .


ساعات العمل : يفتح المقهى ابوابه من الساعة 09:00 صباحا الى الساعة 12:00 صباحا.


العنوان: Hasanbey Mahallesi, Halitpa?a Cd. No:1, 16940 Mudanya/Bursa

الهاتف: (0224) 544 06 05
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook