تعرف على مقهى ارما كتاب في ازمير .. من افضل مقاهي المدينة Arma Kitap Kafe ?zmir

الكاتب: رامي -
تعرف على مقهى ارما كتاب في ازمير .. من افضل مقاهي المدينة Arma Kitap Kafe ?zmir

تعرف على مقهى ارما كتاب في ازمير .. من افضل مقاهي المدينة Arma Kitap Kafe- ?zmir

مقهى ارما كتاب في ازمير .. من افضل مقاهي المدينة Arma Kitap Kafe- ?zmir


وسط المتاحف والمعارض الفنية يقع ووسط الازقة التاريخية والشوارع العريقة يوجد انه مقهى ومركزا ثقافيا ، يقدم كتاب مع أي طلب او يمكنك ان تجلب اليه كتاب ، هو خليط بين الثقافة والاستراحة، وان كنت تريد ان تزيد متعتك تستطيع الجلوس في احد ارجوحتيه لتستمتع بوقتك وانت تتصفح كتاب.


يقع المقهى على سواحل بحر ايجة على خليج كوناك ، ويبعد مسافة 2.6 كلم عن مركز المدينة ، ويمكن الوصول ايه بسهولة من مركز المدينة عبر وسائل النقل الاعتيادية ، كما يمكنك الوصول اليه سيرا على الاقدام ان كنت بقرب ميناء ازمير الرئيسي في كوناك.


يقدم المقهى جلسة جميلة على احد زوايا شوارع المدينة الجميلة ويقدم لك الثقافة مع الطلبات عبر كتبه التي يوفرها للاطلاع اثناء تواجدك في المقهى حيث يمكنك الاستمتاع بالجلوس خارج او داخل المقهى او حتى على احد ارجوحتيه الجلديتين الجميلتين للاستمتاع بتصفح كتاب او مجلة .


يقدم المقهى العديد من الوجبات الخفيفة بالإضافة الى أنواع المشروبات الساخنة والباردة وبالتأكيد أصناف من الحلويات العالمية والمحلية التي شكلت بعد الخبرة الواسعة لكادر المقهى ، كما يحتوي المقهى على مكتبة كتب كبيرة لمحبي الاطلاع مع فنجان قهوة او كوب شاي.


ساعات العمل : يفتح المقهى ابوابه من الساعة 08:00 صباحا حتى الساعة 11:30 مساء .


العنوان: Alsancak Mahallesi, Atatürk Cd. 312/a, 35220 Konak/?zmir

الهاتف: (0232) 465 07 71


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook