تعرف على معرض مور سانات للفنون المعاصرة في مدينة بودروم Mor Sanat Galerisi – Bodrum

الكاتب: رامي -
تعرف على معرض مور سانات للفنون المعاصرة في مدينة بودروم Mor Sanat Galerisi – Bodrum

تعرف على معرض مور سانات للفنون المعاصرة في مدينة بودروم Mor Sanat Galerisi – Bodrum

معرض مور سانات للفنون المعاصرة في مدينة بودروم

Mor Sanat Galerisi – Bodrum


في واحدة من اشهر المدن السياحية يقع هذا المعرض الذي خصص للفن المعاصر انه واحد من اهم المعارض الفنية في مدينة بودروم، هو المعرض المعاصر الذي يعرض به احدث الفنون المعاصرة والتحف الفنية الحديثة ، انه المكان الذي يمكنك ان تتذوق فيه الفن وتستشعر عبق الفنون، انها القاعة الفنية والمعرض التشكيلي الذي يقدم احدث الاعمال الفنية.


يقع يقع المعرض في مدينة بودروم الساحلية والواقعة على سواحل بحر ايجة والتابعة إداريا الى ولاية موغلا ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 3 كلم بينما يبعد مسافة 110 كلم عن مركز الولاية ويمكنك الوصول الى المعرض بسهولة حيث يوجد العديد من وسائل النقل العامة والخاصة التي تنقلك من مركز المدينة الى منطقة المعرض.


يفتح المعرض ابوابه كل يوم من الساعة 1:30 مساء حتى الساعة 6 مساء عدا يوم الاحد ، وهو معرض فني مجاني ـ ويمكنك الحضور الى المعرض في أوقات الدوام للاطلاع على الاعمال الفنية التي يعرضها الفنانين على جدران المعرض وبين اروقته ، ويمكنك شراء الاعمال التي تعجبك او يمكنك التفرج والاستمتاع بجولة والمغادرة ببساطة .


يهدف المعرض لتقديم الفنون المعاصرة للجمهور التركي والاجنبي كذلك حيث ان المعرض يستقبل العديد من المتفرجين المحليين والأجانب وهو من المعارض الفنية التي تعتمد على اعمال فنانيها وتعرض أعمالهم الفنية على جدرانها ، وهو واحد من المراكز الثقافي في بودروم.


كما ان المعرض يقع في احد الأبنية الراقية ، والتي تمتاز بشكل تاريخي ، ذاك الشكل وذاك التصميم الذي يعطي لهذه المدينة شكلها ورونقها ، وهو ما زاد على شكل المعرض جمالا بالإضافة الى ان المعرض يقع في احد اهم مناطق المدينة التي تزخر بالمعارض الفنية المتاحف التاريخية ناهيك عن العالم السياحية.


العنوان: Gümbet Mahallesi, Ayaz Cd. No:59, 48400 Bodrum/Mu?la


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook