تعرف على معرض عبود افندي الفني في قلب إسطنبول Abud Efendi Kona?? ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على معرض عبود افندي الفني في قلب إسطنبول Abud Efendi Kona?? ?stanbul

تعرف على معرض عبود افندي الفني في قلب إسطنبول Abud Efendi Kona??- ?stanbul

معرض عبود افندي الفني في قلب إسطنبول

Abud Efendi Kona??- ?stanbul


من المعارض الفنية في مدينة السلاطين اسطنبول، انه المعرض الذي يعرض به رواده العديد من الفنون والمعروضات الفنية ، الفنون المعاصرة، هو واحد من الأماكن التاريخية وتحول الى معرضا فنيا في قلب المدينة إسطنبول ومركزها ، انه المكان الذي يمكنك ان تتذوق فيه الفن وتستشعر الا حدودية في داخل اطار انها القاعة الفنية والمعرض الفني معرض عبود افندي الفني في قلب إسطنبول.


يقع المعرض في القسم الأوربي من إسطنبول وتحديدا في منطقة فاتح ، ولا يبعد عن مركز مدينة إسطنبول الا دقائق سيرا على الاقدام فانت لن تحتار للوصول الى المعرض فهو في مركز المدينة إسطنبول وبالقرب من كل معالمها .


شيد المبنى الذي أقيم به المعرض سنة 1800 ميلادي وقد كان المبنى يعود الى احد الشخصيات العثمانية عبود افندي ، وقد أصبحت عائدته الى البلدية ليتم بيعه الى المستثمرين وتم تحويله الى متحف وافتتح سنة 1983 ، ويعد واحد من المتاحف الفنية الحديثة في قلب المدينة إسطنبول .


يفتح المعرض ابوابه كل يوم ، عدا يوم الاحد ، وهو معرض فني مجاني ـ ويمكنك الحضور الى المعرض في أوقات الدوام للاطلاع على الاعمال الفنية التي يعرضها الفنانين على جدران المعرض وبين اروقته ، ويمكنك شراء الاعمال التي تعجبك او يمكنك التفرج والاستمتاع بجولة والمغادرة ببساطة .


يهدف المعرض لتقديم الفنون المعاصرة للجمهور التركي والاجنبي كذلك حيث ان المعرض يستقبل العديد من المتفرجين المحليين والأجانب وهو من المعارض الفنية التي تعتمد على اعمال فنانيها وتعرض أعمالهم الفنية على جدرانها ، وهو واحد من المراكز الثقافي في إسطنبول.


يمتاز المعرض بشكل تاريخي ، ذاك الشكل وذاك التصميم الذي يعطي لمدينة السلاطين شكلها ورونقها ، وهو ما زاد على شكل المعرض جمالا بالإضافة الى ان المعرض يقع في احد اهم مناطق المدينة التي تزخر بالمعارض الفنية المتاحف التاريخية ناهيك عن العالم السياحية.


العنوان: Alemdar Mh., Al
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook