تعرف على معرض بيوك ديري 35 للفنون المعاصرة في مدينة إسطنبول Büyükdere35 ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على معرض بيوك ديري 35 للفنون المعاصرة في مدينة إسطنبول Büyükdere35  ?stanbul

تعرف على معرض بيوك ديري 35 للفنون المعاصرة في مدينة إسطنبول Büyükdere35 - ?stanbul

معرض بيوك ديري 35 للفنون المعاصرة في مدينة إسطنبول Büyükdere35 - ?stanbul


واحد من احدث المعارض للفنون المعاصرة في المدينة الجميلة إسطنبول ، في هذه المدينة يقع وعلى اشهر مضايق تركيا مضيق البسفور يتواجد هذا المعرض الذي خصص للفن المعاصر والتصاميم العصرية ، بالإضافة الى انه ورشة فنية مفتوحة لمحبي الفن ومحترفيه، انه المعرض المعاصر الذي يعرض به احدث الفنون المعاصرة والتحف الفنية الحديثة .


يقع المعرض في القسم الأوربي من إسطنبول وتحديدا في منطقة سارايار Sar?yer ، و يبعد عن مركز مدينة إسطنبول الا مسافة 21 كم ويمكنك الوصول الى المعرض بسهولة سيرا على الاقدام او عن طريق العديد من وسائل النقل العامة والخاصة التي تنقلك من مركز المدينة الى منطقة المعرض.


افتتح المعرض سنة 2017 ، ويهدف لتقديم الفنون المعاصرة للجمهور التركي والاجنبي كذلك حيث ان المعرض يستقبل العديد من المتفرجين المحليين والأجانب وهو من المعارض الفنية التي تعتمد على اعمال فنانيها وتعرض أعمالهم الفنية على جدرانها ، وهو واحد من المراكز الثقافي في إسطنبول.



يعد هذا المعرض معرض فني مجاني ويمكنك الحضور الى المعرض في أوقات الدوام للاطلاع على الاعمال الفنية التي يعرضها الفنانين على جدران المعرض وبين اروقته ، ويمكنك شراء الاعمال التي تعجبك او يمكنك التفرج والاستمتاع بجولة والمغادرة ببساطة .


كما ان المعرض يقع في احد الأبنية الراقية ، والتي تمتاز بشكل تاريخي ، ذاك الشكل وذاك التصميم الذي يعطي لمدينة السلاطين شكلها ورونقها ، وهو ما زاد على شكل المعرض جمالا بالإضافة الى ان المعرض يقع في احد اهم مناطق المدينة التي تزخر بالمعارض الفنية المتاحف التاريخية ناهيك عن العالم السياحية.


ساعات العمل: يفتح المقهى ابوابه كل يوم عدى يومي الاحد والاثنين ، ويفتح ابوابه من الساعة 10:30 صباحا حتى الساعة 6:30 مساء .


العنوان: ?ay?rba?? Mahallesi, ?ay?rba?? Cd. No:35, 34453 Sar?yer/?stanbul

الهاتف: 0533 735 21 48


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook