تعرف على معرض الفن المعاصر ارت 350 في إسطنبول.. من معارض المدينة الراقية Art 350 Galerisi – ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على معرض الفن المعاصر ارت 350 في إسطنبول.. من معارض المدينة الراقية Art 350 Galerisi – ?stanbul

تعرف على معرض الفن المعاصر ارت 350 في إسطنبول.. من معارض المدينة الراقية Art 350 Galerisi – ?stanbul

معرض الفن المعاصر ارت 350 في إسطنبول.. من معارض المدينة الراقية Art 350 Galerisi – ?stanbul


هو ايقونة من ايقونات الفن المعاصر في المدينة الجميلة اسطنبول ، انه المعرض المعاصر الذي يعرض به رواده الفنون المعاصرة، يغامرون ببعض أعمالهم ولكنهم متواصلون ، انه المكان الذي يمكنك ان تتذوق فيه الفن وتستشعر الا حدودية في داخل اطار انها القاعة الفنية والمعرض التشكيلي الذي يقدم لك الأبدية بين اروقته وعلى جدرانه.


يقع المعرض في القسم الاسيوي من المدينة الجميلة إسطنبول، ويقع تحديدا في منطقة قاضي كوي Kad?k?y، ويبعد عن مركزها حوالي 18 كلم بينما يبعد عن مركز مدينة إسطنبول بحدود 16 كلم ، ويقع في وسط كل المناطق السياحية والتاريخية في المدينة ولا سيما المعارض والمتاحف التي تحيط به، كما يمكن الوصول اليه بسهولة من كل مناطق المدينة.


افتتح المعرض في فبراير 2012 بالتنسيق مع الفنان الألماني كريستا فريدا فوغل مع مجموعة ن الفنانين الاتراك مع بصمات عالمية ، وهو من المعارض المهمة في إسطنبول ويعتبر احد اهم المعارض حيث تقام فيه العديد من المعارض المهمة لفنانين اتراك وعالمين ، كما يستضيف العديد من عروض المجوهرات وغيرها من الأمور الحرفية الفنية الأخرى.


يفتح المعرض ابوابه كل يوم ، وهو معرض فني مجاني ويمكنك الحضور الى المعرض في أوقات الدوام للاطلاع على الاعمال الفنية التي يعرضها الفنانين على جدران المعرض وبين اروقته ، ويمكنك شراء الاعمال التي تعجبك او يمكنك التفرج والاستمتاع بجولة والمغادرة ببساطة .


يهدف المعرض لتقديم الفنون المعاصرة للجمهور التركي والاجنبي كذلك حيث ان المعرض يستقبل العديد من المتفرجين المحليين والأجانب وهو من المعارض الفنية التي تعتمد على اعمال فنانيها وتعرض أعمالهم الفنية على جدرانها ، وهو واحد من المراكز الثقافي في اسطنبول.


ساعات العمل: يفتح المعرض ابوابه كل يوم من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 4 مساء .


العنوان: Caddebostan Mahallesi, Ba?dat Cd. No:350, 34740 Kad?k?y/?stanbul

الهاتف: 0553 333 03 50


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook