تعرف على معرض اردا سانات للفن التشكيلي في انقرة Arda Sanat Galerisi Ankara

الكاتب: رامي -
تعرف على معرض اردا سانات للفن التشكيلي في انقرة Arda Sanat Galerisi Ankara

تعرف على معرض اردا سانات للفن التشكيلي في انقرة Arda Sanat Galerisi- Ankara

معرض اردا سانات للفن التشكيلي في انقرة

Arda Sanat Galerisi- Ankara


احد المعارض الفنية التي أصبحت تزين العاصمة التركية انقرة بفنها واصالة فنانيها، انه المعرض المعاصر الذي يعرض به رواده الفنون المعاصرة أعمالهم، هو معرض يستقطب الفنانين التشكيلين ، انه المكان الذي يمكنك ان تتذوق فيه الفن وتستشعر الا حدودية في داخل اطار انها القاعة الفنية والمعرض التشكيلي الذي يقدم لك الأبدية بين اروقته وعلى جدرانه.


يقع معرض اردا سانات للفن التشكيلي في العاصمة التركية انقرة ويبعد مسافة 8 كلم اعن اهم مناطقها في المركز منطقة تشنكايا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل المتعددة والمتوفرة في العاصمة التركية والتي في اغلبها تمر قرب المعرض.


افتتح المعرض ينة 1989 ، هو احد اهم المعارض حيث يقدم العديد من الفرص للشباب لعرض فنونهم وحضور ورش عمل فنية يحضرها كبار الفنانين الاتراك والعالمين ، بالإضافة الى استضافته لورش عمل للأطفال وغيرها من النشاطات التي تساهم بتطوير الفن والفنانين ، وهو معرض مفتوح للجميع مما جعله ضمن الخارطة السياحية لبعض السياح .


يفتح المعرض ابوابه كل يوم ، عدا يوم الاحد ويفتح ابوابه من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 07:00 مساء ، وهو معرض فني مجاني ـ ويمكنك الحضور الى المعرض في أوقات الدوام للاطلاع على الاعمال الفنية التي يعرضها الفنانين على جدران المعرض وبين اروقته ، ويمكنك شراء الاعمال التي تعجبك او يمكنك التفرج والاستمتاع بجولة والمغادرة ببساطة .


يهدف المعرض لتقديم الفنون المعاصرة للجمهور التركي والاجنبي كذلك حيث ان المعرض يستقبل العديد من المتفرجين المحليين والأجانب وهو من المعارض الفنية التي تعتمد على اعمال فنانيها وتعرض أعمالهم الفنية على جدرانها ، وهو واحد من المراكز الثقافي في بورصة.


العنوان: Hilal Mahallesi, ?ht. Mustafa Do?an Sk. 84/A, 06550 ?ankaya/Ankara

الهاتف: (0312) 440 59 60


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook