تعرف على معرض ارتسوريم بيليم سانات الفني في العاصمة التركية انقرة Artsürem Bilim Sanat Ankara

الكاتب: رامي -
تعرف على معرض ارتسوريم بيليم سانات الفني في العاصمة التركية انقرة Artsürem Bilim Sanat Ankara

تعرف على معرض ارتسوريم بيليم سانات الفني في العاصمة التركية انقرة Artsürem Bilim Sanat- Ankara

معرض ارتسوريم بيليم سانات الفني في العاصمة التركية انقرة

Artsürem Bilim Sanat- Ankara


في قلب العاصمة التركية انقرة بالقرب من مركزها يقع م معرض ارتسوريم بيليم سانات الفني انه واحد من اهم المعارض الفنية في العاصمة، هو منبر للفن المعاصر والكلاسيكي التركي ووجهة من وجهات الفن فيها ، انه المعرض الذي يعرض فيه التحف المعاصرة ، انه المكان الذي يمكنك ان تتذوق فيه الفن وتستشعر الا حدودية في داخل اطار انها القاعة الفنية .


يقع المعرض في قلب العاصمة انقرة وفي احد اشهر مناطقها ، منطقة تشنكايا ?ankaya ولا يبعد عن مركز المدينة سوى مسافة 9.5 كلم ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العامة المتوفرة والكثيرة التي تمر بالقرب منه، حيث يوجد العديد من وسائل النقل العامة والخاصة التي تنقلك من مركز المدينة الى منطقة المعرض.


يفتح المعرض ابوابه كل يوم ، عدا يوم الاحد ، وهو معرض فني مجاني ، ويمكنك الحضور الى المعرض في أوقات الدوام للاطلاع على الاعمال الفنية التي يعرضها الفنانين على جدران المعرض وبين اروقته ، ويمكنك شراء الاعمال التي تعجبك او يمكنك التفرج والاستمتاع بجولة والمغادرة ببساطة .


يهدف المعرض لتقديم الفنون المعاصرة للجمهور التركي والاجنبي كذلك حيث ان المعرض يستقبل العديد من المتفرجين المحليين والأجانب وهو من المعارض الفنية التي تعتمد على اعمال فنانيها وتعرض أعمالهم الفنية على جدرانها ، وهو واحد من المراكز الثقافي في العاصمة انقرة.


استهدف المعرض منذ افتتاحه النخبة الفنية وهواه الفن المعاصر ويهدف المعرض لتقديم الفنون المعاصرة للجمهور التركي والاجنبي كذلك حيث ان المعرض يستقبل العديد من المتفرجين المحليين والأجانب وهو من المعارض الفنية التي تعتمد على اعمال فنانيها وتعرض أعمالهم الفنية على جدرانها .


العنوان: Hilal Mahallesi, Alexsander Dubçek Cd. No:18B, 06550 ?ankaya/Ankara


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook