تعرف على معرض أي 44 للفنون في إسطنبول.. من معارض المدينة الفنية 44A Sanat Galerisi ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على معرض أي 44 للفنون في إسطنبول.. من معارض المدينة الفنية 44A Sanat Galerisi ?stanbul

تعرف على معرض أي 44 للفنون في إسطنبول.. من معارض المدينة الفنية 44A Sanat Galerisi- ?stanbul

معرض أي 44 للفنون في إسطنبول .. من معارض المدينة الفنية

44A Sanat Galerisi- ?stanbul


واحد من المعارض الفنية المعاصرة في المدينة الجميلة اسطنبول، انه المعرض المعاصر الذي يعرض به رواده الفنون المعاصرة، وسط إسطنبول وبين اكثر مناطقها مكان يجمع للمعارض والمتاحف والمراكز الفنية يقع هذا المعرض الذي اتخذ اسمه رمزية اكثر من غيرها حيث اتخذ حرفا ورقما من مرتبتين ليكون اسمه فني معقد كما هي فنونه المعاصرة التي تعرض فيه .


يقع المعرض في القسم الأوربي من إسطنبول وتحديدا في منطقة بشكتاش Be?ikta?، ولا يبعد عن مركز مدينة إسطنبول الا مسافة 7-8 كم بحسب الطريق الذي سوف تسلكه وللوصول الى المعرض فانت لن تحتار ايدا حيث يوجد العديد من وسائل النقل العامة والخاصة التي تنقلك من مركز المدينة الى منطقة المعرض.


افتتح المعرض سنة 2009 ، ومن يومها يفتح المعرض ابوابه كل يوم ، وهو معرض فني مجاني ، ويمكنك الحضور الى المعرض في أوقات الدوام للاطلاع على الاعمال الفنية التي يعرضها الفنانين على جدران المعرض وبين اروقته ، ويمكنك شراء الاعمال التي تعجبك او يمكنك التفرج والاستمتاع بجولة والمغادرة ببساطة .


يهدف المعرض لتقديم الفنون المعاصرة للجمهور التركي والاجنبي كذلك حيث ان المعرض يستقبل العديد من المتفرجين المحليين والأجانب وهو من المعارض الفنية التي تعتمد على اعمال فنانيها وتعرض أعمالهم الفنية على جدرانها ، وهو واحد من المراكز الثقافي في إسطنبول.


كما ان المعرض يقع في احد الأبنية الراقية ، والتي تمتاز بشكل تاريخي ، ذاك الشكل وذاك التصميم الذي يعطي لمدينة السلاطين شكلها ورونقها ، وهو ما زاد على شكل المعرض جمالا بالإضافة الى ان المعرض يقع في احد اهم مناطق المدينة التي تزخر بالمعارض الفنية المتاحف التاريخية ناهيك عن العالم السياحية.


العنوان: Muradiye Mahallesi, Ahmet Fetgari Sk. No:44, 34365 Be?ikta?/?stanbul

الهاتف: (0212) 233 33 80


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook