تعرف على مطعم ومقهى غرين كافي في المدينة الجميلة بورصة Gren Cafe Restaurant – Bursa

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم ومقهى غرين كافي في المدينة الجميلة بورصة Gren Cafe Restaurant – Bursa

تعرف على مطعم ومقهى غرين كافي في المدينة الجميلة بورصة Gren Cafe Restaurant – Bursa

مطعم ومقهى غرين كافي في المدينة الجميلة بورصة

Gren Cafe Restaurant – Bursa


مطعم ومقهى في قلب الجميلة بورصة والذي صمم وشيد على الطراز الاوربي بأيادي مصممين ومهندسين اوربيين وهو واحد من المطاعم والمقاهي الجميلة بالطراز الاروبي بلمسات تركية ، جمال المكان واجوائه العطرة جعلت منه من الأماكن التي تجذب السياح الأجانب والمحليين اليه .


يقع مطعم ومقهى غرين كافي في المدينة الجميلة بورصة وبالقرب من كل مرافقها الخدمية والسياحية ، حيث انه لا يبعد عن مركز مدينة بورصة سوى 10 كلم فقط ، كما يبعد عن مطار بورصة مسافة 89 وهو احد افضل الأماكن لقضاء عطلة شتوية فيه.


يحمل المطعم الجودة كشعار له وهو دلالة على ان المطعم يستقبل زواره من كل دول العالم كما انه يمثل العالم كله بالنسبة لما يقدمه ، ويقدم المطعم البيتزا الإيطالية مع أنواع البيتزا الأخرى بالإضافة الى انه يقدم كافة أنواع المشروبات ، ولديه قبو ملئ بالمشروبات التي يرغب بها زواره ورواده .


للمطعم باحة خارجية جميلة مع أرضية جميلة بالإضافة الى الجدار الحجري الذي شيد على طراز تاريخي وتعتلي الجدران دراجات هوائية وهي رمز المطعم كما ذكرنا سابقا ، بالإضافة الى القاعة الداخلية للمطعم ، والذي صمم بطريقة حميمية تجعل من وجبتك هي الاجمل .


يحي المطعم لياليه بالموسيقى الحية مع حفلات موسيقية وغنائية والتي تتميز بانها هادئة ورومانسية باجواء رومانسية ، ويمكنك اصطحاب العائلة والأصدقاء لقضاء امتع الأوقات في هذا المطعم البورصي الجميل، كما ان المطعم يقدم خصم 15% لزبائنه المتميزين والذين لديهم عضوية مع المطعم .


العنوان: Fatih Sultan Mehmet Blv. No:51, Cumhuriyet Mahallesi, 16140 Nilüfer/Bursa


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook