تعرف على مطعم ومشويات موبتيلا اوجاك باش في مدينة كاش الساحلية Müpptela Ocakba?? Ka?

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم ومشويات موبتيلا اوجاك باش في مدينة كاش الساحلية Müpptela Ocakba?? Ka?

تعرف على مطعم ومشويات موبتيلا اوجاك باش في مدينة كاش الساحلية Müpptela Ocakba?? -Ka?

مطعم ومشويات موبتيلا اوجاك باش في مدينة كاش الساحلية Müpptela Ocakba?? -Ka?


في اجمل مناطق مدينة كاش الساحلية وبالقرب من وقلبها النابض ومركز المدينة يقع مطعم ومشويات موبتيلا اوجاك باش وهو واحد من المطاعم المتكاملة والذي يقدم قائمة طويلة من المأكولات التركية التقليدية والتي تشمل كل أنواع المشويات واطباق اللحم بالتتبيلة التركية الاصيلة مع وجبات الكباب والكفتة التركية مع كافة الاطباق الأخرى .


يقع الخليج في مدينة كاش الساحلية التابعة لولاية انطاليا، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 1 كلم بينما يبعد مسافة 190 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية او مع المجاميع السياحية التي تنظم رحلات اليه .


يقدم المطعم ثلاث وجبات الإفطار والغداء والعشاء بالإضافة الى الوجبات الخفيفة ما بينها كما انه يوفر موقف خاص بالسيارات مجاني بالإضافة الى أماكن مخصصة للأطفال وأماكن في الهواء الطلق ، كما يعتبر المطعم من المطاعم ذات الطابع الشعبي، وهو مناسب للأشخاص النباتيين أيضا.


يوفر المطعم قائمة من المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات المنوعة التركية منها والعالمية ، ويتقبل المطعم الدفع الكاش والدفع بالفيزة كارت بالإضافة الى الدفع بالعملات الرقمية كما يوفر خدمة الانترنت المجاني خدمة الواي فاي ، والمطعم يسع للعديد من الأشخاص من ضمنها العائلات الكبيرة او افراد الشركات والمؤسسات .


العنوان: Andifli Mahallesi, ?lkokul Sk., 07580 Ka?/Antalya


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook