تعرف على مطعم هونكوتشو للأكلات القوقازية والشركسية في ازمير hunkçu restaurant ?zmir

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم هونكوتشو للأكلات القوقازية والشركسية في ازمير hunkçu restaurant ?zmir

تعرف على مطعم هونكوتشو للأكلات القوقازية والشركسية في ازمير hunkçu restaurant- ?zmir

مطعم هونكوتشو للأكلات القوقازية والشركسية في ازمير

hunkçu restaurant- ?zmir


هو احد المطاعم المتميزة باطباقها والمتنوعة باشكالها المختلفة، يجمع مطعم هونكوتشو المطبخ القوقازي والشركسي في مكان واحد ليقدم اطباقه اللذيذة والتي تناقلت عبر الزمن والثقافات، وهو من المطاعم القليلة التي حافظت على النكهة والطعم بعبق التاريخ، حيث يقدم المطعم وجبات تعود خلطاتها ونكهاتها الى المطبخ القوقازي والشركسي ، وكما يحافظ المطعم على النكهة والطعام يحافظ أيضا على طريقة التقديم والطقوس .


يقع المطعم بالقرب من سواحل بحر ايجة على خليج كوناك ، ويبعد مسافة 2 كلم عن مركز المدينة ، ويمكن الوصول ايه بسهولة من مركز المدينة عبر وسائل النقل الاعتيادية ، كما يمكنك الوصول اليه سيرا على الاقدام ان كنت بقرب ميناء ازمير الرئيسي في كوناك.


يقدم المطعم اطباق الشوربة والاطباق والاكلات الشركسية بشكل رئيسي كما انه يقدم العديد من الوجبات التي تشمل اطباق المعكرونة القوقازية بالإضافة الى أنواع اطباق الحساء والشوربات ، ناهيك عن المقبلات والحلويات التي تحمل طابعا تاريخيا بأيدي عصرية .


يعتبر المطعم ملتقى لمحبي الاطباق الشركسية والقوقازية بالإضافة الى تواجد العديد من الاتراك ذوي الأصول الشركسية والقوقازية الذين يرتادون المطعم بالإضافة الى ومحبي الأماكن الشعبية المشهورة التي تعتبر من ايقونات المدين وهذا المطعم احد الايقونات العتيقة التي استطاعت ان تحافظ على صفتها .


العنوان: Alsancak Mahallesi, 1479. Sk. 13-1, 35220 Konak/?zmir

الهاتف: (0232) 464 00 50


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook