تعرف على مطعم مونتي لارا في المدينة السياحية كيمير Monte Lara RestaurantKemer

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم مونتي لارا في المدينة السياحية كيمير Monte Lara RestaurantKemer

تعرف على مطعم مونتي لارا في المدينة السياحية كيمير Monte Lara Restaurant-Kemer

مطعم مونتي لارا في المدينة السياحية كيمير Monte Lara Restaurant-Kemer

مطعم مونتي لارا في المدينة السياحية كيمير

Monte Lara Restaurant-Kemer


هو احد اجمل مطاعم المشويات والاكلات التركية التقليدية في المدينة مع قربه من الساحل وعلى المدينة، وعلى وجه الخصوص وقت الغروب ، كما يتميز المطعم بتصاميمه الرائعة التي تعتمد الطراز الأوربي بلمسات تركية شرقية ، يجمع المطعم بين الشرق والغرب بشكله وديكوراته كما تفعل تركيا ذاتها بجمعها بين الاثنين .


يقع المطعم في مدينة كيمير الساحلية الواقعة على سواحل البحر المتوسط ، وهي مدينة تابعة لولاية انطاليا الغنية عن التعريف ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 7 كلم بينما يبعد مسافة 48 كلم عن مركز مدينة انطاليا بالإضافة الى وقوعه على مسافة 400 متر فقط عن شاطئ البحر .


يقم المطعم اشهى المأكولات التركية التقليدية ولا سيما تلك الاكلات التي تطبخ بالملح وهي الطرق التقليدية لطهي وتقديم الطعام في المطعم ، كما يقدم المطعم اشهى المأكولات العالمية الغربية والشرقية ، بالإضافة الى مجموعة متميزة من اطباق الحلويات التركية والتي تحمل امضاء طهاة هذا المطعم المتميز.


يقدم المطعم قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة بالاضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات التي تعد خصيصا في مطبخ لزواره ورواده ، كما يحي المطعم لياليه مع تلك الموسيقى الحية التي تجعل من وجبتك الاجمل في كيمير .



العنوان: ?amyuva Mahallesi, 07990 Kemer/ ANTALYA


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook