تعرف على مطعم مشويات توبتشي في مدينة ازمير الساحلية Topçu Restaurant izmer

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم مشويات توبتشي في مدينة ازمير الساحلية Topçu Restaurant izmer

تعرف على مطعم مشويات توبتشي في مدينة ازمير الساحلية Topçu Restaurant- izmer

مطعم مشويات توبتشي في مدينة ازمير الساحلية Topçu Restaurant- izmer


في جوهرة بحر ايجة ازمير وفي قلبها النابض وبالقرب من سواحلها يقع مطعم مشويات توبتشي وبالقرب من خلجانها الخلابة وارصفتها الجميلة وما بين بحرها وبرها يقع ، انه المطعم الذي يشتهر بجميع أنواع المشويات التي يعدها ويقدمها باسلوبه الخاص ، وان زرت المدينة لا يمكنك ان تتجاهله انه مطعم مشويات توبتشي.


يقع القصر على سواحل بحر ايجة على خليج كوناك ، ويبعد مسافة 3 كلم عن مركز المدينة ، ويمكن الوصول ايه بسهولة من مركز المدينة عبر وسائل النقل الاعتيادية ، كما يمكنك الوصول اليه سيرا على الاقدام ان كنت بقرب ميناء ازمير الرئيسي في كوناك.


سوف يجذبك موقع المطعم المتميز قبالة الشاطئ وبالقرب من مرسى القوارب حيث سوف تشعر بهواء البحر العليل مع روائح شواء السمك بتتبيلات المطعم الخاصة والتي سوف تشدك اكثر الى الاستمتاع بوجبة بحرية لذيذة ، يتكون المطعم من قاعة المطعم الرئيسية الشرفة الخارجية بإطلالاتها الخلابة على شاطئ بحر ايجة ، حيث يمكنك بالاستمتاع بوجبة في الهواء الطلق.


يقدم الاكلات الاناضولية التي تسمع به سوف تجدها مطعم كباب اوزديوم والتي تشمل وجبات اطباق اللحوم بأنواعها كالكباب واسكندر كباب والكفتة وغيرها من اطباق اللحم بالإضافة الى أنواع اطباق الحساء والشوربات ، ناهيك عن المقبلات والحلويات التي تحمل طابعا تاريخيا بأيدي عصرية .



العنوان: Akdeniz Mahallesi, Kaz?m Dirik Cad. 3/B, 35210 Konak/?zmir

الهاتف: (0232) 484 62 61


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات التركية
youtubbe twitter linkden facebook