تعرف على مطعم مشاوي انطاكيا في مدينة إسطنبول antiochia restaurant – istanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم مشاوي انطاكيا في مدينة إسطنبول antiochia restaurant – istanbul

تعرف على مطعم مشاوي انطاكيا في مدينة إسطنبول antiochia restaurant – istanbul

مطعم مشاوي انطاكيا في مدينة إسطنبول antiochia restaurant – istanbul


هو المطعم الذي يجمع بين الحاضر والمستقبل بديكوراته واطباقه انه المطعم الفاخر الذي يقابل البسفور بفخر ، بتصميمه الانيق وموقعه المميز بوجباته اللذيذة وخدمته الراقية جمع مطعم مشاوي انطاكيا كل ما يمكن ان تحتاجه لاستمتاع بوجبة لذيذة مع جلسة مميزة في هذا المطعم الفاخر الذي اتخذ من المساحة الخضراء المحيطة به مرتعا لزواره.


يقع المطعم في منطقة بيوغلو في القسم الأوربي من إسطنبول بالقرب من مضيق البسفور ، ولا يفصله عن مركز مدينة السلاطين إسطنبول الا 5 كلم فقط وتستطيع الوصول اليه بسهولة عن طريق وسائل النقل الاعتيادية.


يقدم المطعم كل أنواع الأطعمة التركية التقليدية والوجبات العالمية أيضا كما يوفر قائمة طويلة من الوجبات الخفيفة والسلطات والمقبلات بالإضافة الى أنواع الحلويات والمثلجات ، كما يوفر المطعم قائمة مشروبات منوعة باردة وساخنة بالإضافة الى ان المطعم لديه نكهاته الخاصة وخلطاته السرية التي يتميز بها عن باقي المطاعم .


للمطعم باحة خارجية جميلة مع أرضية جميلة ، بالإضافة الى التصاميم الداخلية التي تشعرك بالدفيء والحميمية، في هذا المطعم الفاخر سوف تشعر بالراحة والاسترخاء مع استمتاعك بوجبة طازجة لذيذة، بالإضافة الى القاعة الداخلية للمطعم ، والذي صمم بطريقة حميمية تجعل من وجبتك هي الاجمل .


يحي المطعم لياليه بالموسيقى الحية مع حفلات موسيقية وغنائية والتي تتميز بانها هادئة ورومانسية باجواء رومانسية ، ويمكنك اصطحاب العائلة والأصدقاء لقضاء امتع الأوقات في هذا المطعم الاسطنبولية الجميل.


العنوان: Asmal? Mescit Mahallesi, General Yazgan Sk. No:3, 34200 Beyo?lu/?stanbul

الهاتف: 0532 177 16 16


شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook